آخر الاخبار

الجيش السوداني يعلن الحسم والطيران يقصف مسقط رأس حميدتي واشتعال المعارك في أحياء الخرطوم اليابان تستعد لإطلاق أغرب قمر صناعي في العالم صنع من الخشب… تفاصيل اكتشاف طبي مذهل قد يضع نهاية لالتهاب المفاصل الروماتويدي الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب تستعيد باصا مسروقا خلال ساعات من تلقيها البلاغ مؤسسة معد كرب الثقافية تدشن فعاليات يوم المسند اليمني ابتداءً من مأرب. صدام حسين حي ..حقيقية فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية أحزاب مأرب تصدر بيانا بشأن حادثة أغتيال اللواء بن جلال العبيدي دبلوماسي يمني بارز يكشف عن رفض الحوثيين مبادرة اللواء سلطان العرادة بفتح الطريق الى صنعاء وتقديم حزمة خدمات أساسية وتسهيلات للسكان في مناطق سيطرة الميلشيا الأسطورة ليونيل ميسي يفاجأ إدارة برشلونه وجماهير النادي الكتالوني بهدية غير مسبوقة ومدرب ريال مدريد يقدم عرض تاريخي لـ مودرتش كتائب القسام تفجر عبوة ناسفة بـ 6 عناصر من جيش العدو الإسرائيلي.. وتصدر بياناً

ليفربول يتخطى بيرنلي بثلاثية ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي

الأحد 11 فبراير-شباط 2024 الساعة 07 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 1085

 

استعاد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه على ضيفه بيرنلي 3-1 يوم السبت ضمن مباريات المرحلة الـ24 من المسابقة.

وسجل ثلاثية ليفربول، البرتغالي ديوغو جوتا، والكولومبي لويس دياز، والأوروغواني داروين نونيز في الدقائق 31، 52، و79، فيما أحرز الإيرلندي دارا أوشي هدف بيرنلي الوحيد في الدقيقة 45.

 ورفع ليفربول رصيده إلى 54 نقطة ليستعيد الصدارة من مانشستر سيتي (52 نقطة) الذي اعتلاها مؤقتا بفوزه على إيفرتون بثنائية دون رد من توقيع نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند، علما بأن مان سيتي يملك في جعبته مباراة مؤجلة.

في المقابل، ظل بيرنلي في المركز الـ19 قبل الأخير برصيد 13 نقطة