آخر الاخبار

بعد تناوله العشاء مع ماكرون"والأمير تميم بن حمد..امبابي يصدم إدارة ومشجعي ريال مدريد ويكشف حقيقة انتقاله الوشيك شكوك أمريكية متصاعدة حول جدية وفعالية الضربات الجوية الامريكية والبريطانية على قدرات الحوثيين العسكرية.. خلافات بمجلس الشيوخ السعودية تدعم بسخاء أسطولها الجوي بشراء مروحيات حديثة الادارة الأمريكية تؤكد ما نشره مارب برس في وقت سابق حول تورط إيران في قيادة العمليات العسكرية في البحر الأحمر ضد الملاحة الدولية عملية نوعية لاجهزة الامن بمحافظة المهرة توقع خلية إرهابية كانت تخطط لاختطاف أجانب جماعة الحوثي تفاقم معاناة الموظفين وترفض صرف مساعدات تموينية ومصادر تكشف عن الموارد المالية المتاحة معهد هيدسون الأمريكي يكشف المهام السرية للحرس الثوري الإيراني في إدارة عمليات الحوثيين بالبحر الأحمر سباق محموم نحو الرئاسة بين بايدن وترامب وهذا ما اسفرت عنه النتائج في ميتشيغان المرعب هالاند يسجل 5 أهداف ويصعد بالسيتي الى ربع نهائي كأس انجلترا مصادر تكشف لمأرب برس سبب الإشتباكات العنيفة التي اندلعت اليوم في العاصمة عدن (صورة)

وزير الدفاع يعود إلى عدن بعد جولة خليجية مثمرة

الجمعة 08 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 11 مساءً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1733

عاد وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، إلى العاصمة المؤقتة عدن، بعد جولة خليجية مثمرة شملت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين.

وبحث وزير الدفاع خلال لقاءاته أوجه التعاون العسكري ودعم القوات المسلحة اليمنية في مختلف المجالات كما شارك في معرض دبي للطيران 2023 وقمة حوار المنامة التاسعة 2023.

وخلال عودته تفقد الفريق الداعري المنطقتين العسكريتين الأولى والثانية في محافظة حضرموت، وعقد اجتماعات بقادتها للتشديد على اليقضة والجاهزية..

كما اجتمع باللجنتين الأمنيتين في وادي وساحل حضرموت أكد خلالهما على ضرورة التنسيق والتعاون المتبادل لتعزيز الامن والاستقرار في المحافظة.

كان في استقباله في مطار عدن الدولي نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر وقائد القوات البحرية الفريق الركن عبدالله النخعي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن وعدد من رؤساء الهيئات ونوابهم ومدراء دوائر وزارة الدفاع والقادة العسكريين.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن