آخر الاخبار

تحرك رئاسي فرنسي مدعوم من الديوان الأميري القطري لايقاف صفقة انتقال امبابي لصفوف ريال مدريد الاسباني وكبري صحف مدريد تفجر مفاجأة حسين العزي يفتري كذبا وزورا على اللواء سلطان العرادة هربا من فتح الطرقات .. المليشيات الحوثية تعلن رفضها فتح الطرق تحركات مريبة في ثاني اكبر جزر الإرخبيل السقطري وصور للأقمار الصناعية تكشف المستور توجيهات إيرانية مفاجئة لقيادة جماعة الحوثي والأخيرة تصدر تعليمات عاجلة لأفرادها في الحديدة والسواحل الجنوبية السعودية.. تنفذ حطم الإعدام بحق 7 مدانين دراسة أمريكية حديثة ينشر مأرب برس تفاصيلها ...حذرت من تدخل عسكري وكشفت عن الخيار الأكثر فاعلية لمواجهة الحوثيين والطرف القادر على كسرهم عسكريا عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح يصل العاصمة البريطانية لندن في مهمة هامة  نهب قرابة ثلاثة طن من الذهب الخالص على أحد الدول العربية عاجل : عقوبات أميركية وبريطانية على قيادات حوثية المليشيات تصدر بياناً بشأن حقيقة استهدافها لكابلات الاتصالات البحرية الدولية في البحر الأحمر

لأول مرة في تاريخه.. النصر ينهي دور المجموعات بلا خسارة

الأربعاء 06 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 10 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 1415

 

 أنهى النصر السعودي مشاركته في دور المجموعات في دوري أبطال آسيا بلا خسارة للمرة الأولى في تاريخه بعدما تعادل مع الاستقلال الطاجيكي بهدف لمثله يوم الثلاثاء ليبلغ نقطته رقم 14.

وفاز النصر في 4 مباريات متتالية على حساب بيرسبوليس والاستقلال والدحيل "مرتين" قبل أن يتعادل مع الأول والثاني في الجولتين الأخيرتين.

وتعرض النصر إلى خسارة واحدة على الأقل في مشاركاته السابقة بدور المجموعات الآسيوي، مثلما حدث في نسخة 2021 عندما تلقى خسارة مفاجئة أمام الوحدات الأردني 2-1، و2020 أمام العين الإماراتي بهدف دون رد.

وفي نسخة 2019 تلقى الأصفر هزيمتين مبكرتين أمام الوصل الإماراتي وذوب آهن الإيراني، وهو ما حدث في نسختي 2011 و2015، علماً بأنه تأهل في الأولى والثانية بينما ودع دور المجموعات في الثالثة.

وعرف النصر أسوأ مشاركاته في دوري أبطال آسيا في نسخة 2016 عندما تلقى 3 هزائم ثقيلة أمام الدحيل القطري (4-0) وذوب آهن (3-0 ذهاباً ومثلها إياباً).