آخر الاخبار

صدام حسين حي ..حقيقية فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية أحزاب مأرب تصدر بيانا بشأن حادثة أغتيال اللواء بن جلال العبيدي دبلوماسي يمني بارز يكشف عن رفض الحوثيين مبادرة اللواء سلطان العرادة بفتح الطريق الى صنعاء وتقديم حزمة خدمات أساسية وتسهيلات للسكان في مناطق سيطرة الميلشيا الأسطورة ليونيل ميسي يفاجأ إدارة برشلونه وجماهير النادي الكتالوني بهدية غير مسبوقة ومدرب ريال مدريد يقدم عرض تاريخي لـ مودرتش كتائب القسام تفجر عبوة ناسفة بـ 6 عناصر من جيش العدو الإسرائيلي.. وتصدر بياناً الحوثي يوجه المشاط بتحويل مباني سفارتي واشنطن وبريطانيا في صنعاء الى هذه المنشآت وزير الخارجية السعودي: اتفاق السلام في اليمن بات وشيكا والشرعية اليمنية تراه بعيدا عاجل: اختراق خوادم السلطة القضائية في إيران والوصول إلى ملايين الملفات الحساسة السفير اليمني بقطر يلتقي السفير التونسي دراسة تقييمية حديثة تكشف عن دولتين خليجيتين جمدتا تعهداتها التمويلية لليمن وأسباب زيادة هوة التباعد بين اليمن ودول الخليج

بطل العالم في الشطرنج يقبل تحدي صلاح

الأحد 26 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1369

 

رد ماغنوس كارلسن ماغنوس كارلسن بطل العالم في الشطرنج على تصريحات محمد صلاح لاعب ليفربول بشأن تمني الأخير مواجهته في اللعبة.

وقال صلاح في حوار مع شركة EA نقلته شبكة "سكاي سبورتس": أعشق الشطرنج، ألعب مع أشخاص عشوائيين، أضع اسمي لكن برقم مختلف، يسألني الناس هل أنت صلاح؟ فأجيبهم: نعم، يقولون لي أنت تكذب، وأرد عليهم: نعم أكذب.

وتابع: ألعب بشكل جيد، بالتأكيد أنا لست ماغنوس لكنني جيد، أعتقد أن لا أحد يمتلك فرصة للفوز عليه، أتمنى مواجهته يوما ما.

ورد اللاعب النرويجي عبر حسابه على منصة "إكس"، على تصريحات صلاح، برمز تعبيري.

وحقق كارلسن لقب بطل العالم في الشطرنج 5 مرات سابقة، وهو حاليًّا بطل العالم في الشطرنج السريع وبطل العالم في الشطرنج الخاطف.