آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

وكيل محافظة تعز يفتتح مدرسة جديدة بتمويل سعودي

الجمعة 17 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس_متابعات خاصة
عدد القراءات 3524

افتتح وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم الخميس، ومعه نائب مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في عدن محمد اليحيى، ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد المحمودي، مدرسة عمر بن الخطاب بمديرية مشرعة وحدنان بجبل صبر المكونة من 10 فصول دراسية مع ملحقاتها بتمويل من البرنامج السعودي.

وثمن وكيل المحافظة، الدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية ممثلة بالبرنامج السعودي في قطاع التربية والتعليم وفي مختلف الجوانب.. لافتاً إلى أن هذه المنشآت التعليمية التي تم تنفيذها تمثل نقلة نوعية وبصمة تشهد ما تقدمه المملكة من دعم وتنمية للمحافظة.

كما دشن البرنامج مدرسة الوحدة المشتركة النموذجية في تعز، والتي تأتي بهدف دعم التعليم والتعلم.

وأوضح نائب مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في عدن، أن افتتاح المدرسة يأتي ضمن مشروع دعم التعليم والتعلم عبر 52 مشروع ومبادرة تعليمية في مختلف المحافظات اليمنية، بالإضافة إلى 226 مشروع ومبادره تنموية في ثمان قطاعات.