آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

عرض أسطوري قطري لشراء مانشستر يونايتد

الأربعاء 17 مايو 2023 الساعة 11 صباحاً / مأرب برس- وكالات
عدد القراءات 3287

 قدم الملياردير القطري الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، عرضا جديدا لشراء نادي مانشستر يونايتد، وفقا لتقارير صحفية.

لم يسفر المزاد على بيع "الشياطين الحمر" الذي مر بـ3 جولات عن أي جديد، مع تحديد موعد نهائي للعروض النهائية الشهر الماضي، وسط تكهنات حول رغبة عائلة غليزر بالاحتفاظ بجزء من ملكية النادي.

ونظم جمهور مانشستر يونايتد مسيرات أكثر من مرة، للمطالبة برحيل عائلة غليزر المالكة للنادي، لإجبارهم على بيعه كاملا إلى مالك جديد. وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الملياردير القطري تقدم بعرض نهائي ومحسن في محاولة للتغلب على منافسه الأشرس السير جيم راتكليف.

وأشارت إلى أن وضع راتكليف كان أقوى من الشيخ جاسم، لأنه كان يتضمن منح عائلة غليزر حصة جزئية لمدة عامين أو 4 أعوام قبل الخروج نهائيا من مانشستر يونايتد، ولكن رجل الأعمال القطري عرضه يتفوق من ناحية القيمة المالية التي تصل إلى 6 مليارات جنيه استرليني.

وأوضحت أن العرض يعتبر نهائيا ومن غير المتوقع العودة بعروض أخرى في حالة رفضه، خاصة وأنه يتخلص بشكل نهائي من ديون النادي التي تصل إلى 536 مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلى وعد باستثمار كبير في الفريق لتدعيمه بصفقات نارية وإعادة بناء ملعب "أولد ترافورد".

ومن غير الواضح حتى الآن رد فعل السير جيم راتكليف على هذا العرض، خاصة وأن أحد مقترحاته هو الحصول على حصة بنسبة 50% بالإضافة للاستحواذ التدريجي بقيمة 6 مليارات استرليني