آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

ما هي قصة عاصفة أمريكا المدمرة؟

الثلاثاء 28 مارس - آذار 2023 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس- وكالات
عدد القراءات 4200

 

تتعرض الولايات المتحدة الأمريكية لأجواء طقس سيئة تتضمن عواصف مدمرة تضرب البلاد وسط توقعات بعاصفة أخرى هذا الأسبوع.

وكانت عدة عواصف قد ضربت جنوبي البلاد يوم الأحد الماضي، بعد يومين من الإعصار الذي تعرضت له منطقة دلتا المسيسيبي، التي خلفت أكثر من 20 قتيلا، حسبما ذكرت صحيفة "يو إس إيه توداي" الأمريكية.


وكانت لويزيانا والمسيسيبي وألاباما من أبرز المناطق، التي تعرضت لتأثير العواصف المدمرة.

وفي تقرير آخر، اليوم الاثنين، ذكرت الصحيفة أن خبراء الأرصاد حذروا من تعرض ولاية كاليفورنيا لعاصفة جديدة خلال الأسبوع الجاري.

وقالت الصحيفة إن العاصفة الجديدة ستكون مصحوبة بأمطار وفيضانات ورياح عاتية، إضافة إلى تساقط كثيف للثلوج.


عاصفة الولايات المتحدة الأمريكية

وبحسب توقعات خبراء الأرصاد، فإن الخطر الذي يهدد الولايات المتحدة الأمريكية يتمثل في انضمام عاصفتين معا في شمال شرقي المحيط الهادئ، حيث من المتوقع أن تضربا البلاد في وقت متأخر من مساء اليوم الاثنين، خاصة شمال غربي كاليفورنيا، بينما يصلا إلى وسط وجنوب الولاية يومي الثلاثاء والأربعاء.

ولفتت الصحيفة إلى أن الرياح القوية المصاحبة للعواصف السابقة أدت إلى انقطاع التيار الكهربائي وترك نحو 600 ألف مواطن في الظلام خلال الأسبوع الماضي.