آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

تعز.. تضرر منازل في عدة احياء بسبب الأمطار الغزيرة

الأحد 19 مارس - آذار 2023 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 1641

قالت السلطة المحلية بمحافظة تعز في بيان نشرته إدارة الإعلام بالمحافظة، إن الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة تعز، الليلة الماضية، تسببت بأضرار في 14 منزلاً في عدة أحياء من المدينة، مع بعض الأضرار والمخلفات التي لحقت بعدد من الشوارع والطرقات.

وأوضحت أنه تم حصر تضرر 6 منازل في البعرارة والأربعين، و3 منازل في وادي القاضي، و4 منازل في صينه، ومنزل في حارة أكمة البير كإحصائية أولية، فضلاً عن مخلفات الاتربة في بعض الشوارع والطرقات في إطار المديرية.

وأشار البيان إلى أن المحافظ نبيل شمسان، وجه مدراء مديريات المظفر والقاهرة وصالة، والجهات المعنية في مكتب الأشغال وصندوق النظافة بالنزول الميداني وتفقد الأضرار الناجمة عن الأمطار والسيول وعمل المعالجات اللازمة للمتضررين.

كما شملت توجيهات المحافظ، بسرعة رفع مخلفات من الشوارع والطرقات.

وشهدت مدينة تعز أمطاراً غزيرة مساء أمس، ضمن أمطار موسمية متقدمة تشهدها عدد من محافظات الجمهورية.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن