آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

مليشيات الحوثي تحدد موعد النطق بالحكم بقضية الناشطين «حجر والمومري وعلاو والمصباحي»

السبت 18 مارس - آذار 2023 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 3413

 

قررت المحكمة الجزائية المتخصصة التابعة لمليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء حجز قضية أربعة ناشطين على مواقع التواصل للحكم حتى الثلاثاء القادم.
 
وقال المحامي وضاح قطيش في في صفحته على "فيس بوك" إن القاضي أقر حجز القضية للحكم حتى الثلاثاء القادم.
 
يأتي ذلك بعد أسبوع من إعادة فتح المرافعات بناء على طلب نيابتها التي ادعت وجود أدلة جديدة بشأن القضية.
 
وفي 28 مارس، كانت المحكمة الجزائية أجلت النطق بالحكم بقضية الناشطين أحمد حجر ومصطفى المومري وأحمد علاو وحمود المصباحي المحتجزين على خلفية انتقادهم لتفشي الفساد في صنعاء.
 

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن