آخر الاخبار

فيديو يوثق أول ظهور لمحافظ تعز نبيل شمسان رفقة «طارق صالح»بعد ساعات على نجاته من هجوم حوثي إرهابي رئيس مجلس القيادة :التصعيد الحوثي الأخير يؤكد الحاجة الملحة لبقاء التحالف العربي يكفي للقضاء على مدينة.. كويكب يقترب من الأرض بسرعة والفضاء الأوروبية تكشف خطورته بوتين يعلن نقل أسلحة نووية استراتيجية إلى دولة حليفة و10 طائرات بدأت العملية حملة اختطافات حوثية لمواطني مدينة إب بتهمة المشاركة في تشييع الناشط «الخولاني» العليمي يطمئن على محافظ تعز في مكالمة هاتفية رئيس الوزراء يتحدث عن متغيرات جديدة ويدعو الجميع الى الاستعداد لـ استعادة الدولة وإنهاء خطر المليشيا بعد كسرها في حريب مأرب.. المليشيات تنقل تصعيدها الى شبوة والجيش ينفذ عملية عسكرية معاكسة - تفاصيل أخر التطورات وزير الدفاع الداعري رفقة بن عزيز يطلعان على جاهزية القوة المرابطة في باب المندب مجلس النواب اليمني يصدر بياناً حول استهداف المليشيات لموكب محافظ تعز - دعا العالم لتصنيف الحوثيين جماعة إرهابية

ترامب يعود من جديد للنشر في فيسبوك ويوتيوب لأول مرة منذ تعليق حساباته

السبت 18 مارس - آذار 2023 الساعة 08 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 2000

 

نشر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على موقعي "فيسبوك" و"يوتيوب" لأول مرة منذ تعليق حساباته على المواقع الكبرى للتواصل الاجتماعي في عام 2021، بسبب اقتحام الكابيتول.

وكتب ترامب على "فيسبوك" يوم الجمعة: "لقد عدت!"، مرفقا المنشور بمقطع فيديو لخطابه بعد فوزه في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016.

ويبلغ عدد متابعي ترامب على "فيسبوك" أكثر من 34 مليون متابع، وعلى "يوتيوب" 2.6 مليون متابع.

وتم تعليق حسابي ترامب على الموقعين في 6 يناير عام 2021 في أعقاب اقتحام أنصاره لمبنى الكابيتول في واشنطن، في اليوم الذي كان من المتوقع أن يتم إقرار نتائج انتخابات الرئاسة عام 2020، التي خسرها ترامب ورفض الاعتراف بخسارته فيها.

وظهر أول منشور على صفحة ترامب على "فيسبوك" بعد شهرين من إعلان الموقع رفع القيود عن حسابه.

وعلى خلفية أحداث يناير 2021 تم تجميد حساب ترامب على "تويتر" أيضا.

وأعلن مالك "تويتر" الجديد إيلون ماسك في نوفمبر الماضي رفع القيود عن الحساب، لكن ترامب لم يعد إلى النشر في هذا الموقع بعد، الذي يبلغ عدد متابعيه فيه 87 مليون مستخدم