آخر الاخبار

عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ فيديو- ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد قد لا تصدقها… لا تمشي حافي القدمين في المنزل العثور على قبور من الذهب والمجوهرات داخل حطام سفينة عمرها 366 عامًا كيف تقرأ رسائل إنستجرام دون رؤيتها هل ترغب باستخدام واتس آب دون رؤية البعض أنك متصل؟! .. ميزة تخفٍ جديدة منتظرة تفاصيل مدينة أوكرانية جديدة تعتزم الانفصال.. وأسلحة أمريكية جديدة لكييف

مليشيا الحوثي تهدم منزلين في ذمار بعد طرد الساكنين منهما بالقوة

الثلاثاء 05 يوليو-تموز 2022 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 1593

أقدمت ميليشيات الحوثي الانقلابية، على هدم منزلين بعد أن طردت النساء والأطفال منهما بمحافظة ذمار (جنوب العاصمة صنعاء).

وقالت مصادر محلية، إن مدير مكتب الأشغال المعين من قبل المليشيا الحوثية استقدم جرافات لهدم منزلين لمواطنين في حي عزان شرق مدينة ذمار مركز المحافظة، بعدما تم إخراج السكان منهما بالقوة.

وأضافت إن قيادات من ميليشيات الحوثي أشرفت على عملية هدم المنزلين، بدون أي مسوغ قانوني، مشيرة إلى أن أهالي المنزلين توسلوا قيادات الحوثي لوقف عملية الهدم ولكن دون جدوى.

وأشارت المصادر، إلى أن عملية الهدم تسببت بهلع كبير في أوساط الأطفال والنساء الساكنين في المنزلين، كونهم لا يملكون سكنا غيرها.

والأربعاء الماضي، أقدمت ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران على تفجير ثلاثة منازل لمواطنين من ذو سيله، بمديرية العشة محافظة عمران.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن