آخر الاخبار

مجلس الوزراء يعلن تسخير كل الإمكانيات للانتصار في معارك شبوة ومأرب و”معين عبدالملك“ يشدد على ”التلاحم ورص الصفوف“ مجلس الوزراء يستعرض عدد من القضايا وتطورات الاحداث هزائم ايران توازي مساحة احلامها التوسعية من العراق ومروراَ باليمن وصولاَ الى لبنان ماذا تعرف عن حركة الأقيال باليمن وما أهدافها وما مناسبة تخصيص يوم للوعل اليمني ودلالات ذلك؟ عاجل: صدور أمر ملكي باعتماد يوم اجازة رسمية جديد في السعودية 9 كيلو فقط الى مركز العبدية بمأرب.. سقوط مناطق جديدة ومهمة من يد المليشيات الحوثية في مديرية العبدية ومواقعها في الجوبة تحت ضربات المدفعية والطيران سلطنة عُمان تثير غضب الحوثيين وايران بموقف قوي وواضح وتصدر مع دول الرباعية بيانا مشتركا.. تفاصيل هجوم عنيف على مواقع الحوثيين غرب تعز وضحايا جدد من المدنيين في قصف هستيري شنته المليشيات وكالة دولية: القوات الحكومية والعمالقة أجبرت المتمردين الحوثيين على الخروج من ثاني أكبر منطقة في اليمن اليوم.. مواجهات مثيرة في الجولة السابعة للتصفيات الآسيوية لمونديال 2022

لإفراج عن أقدم أسيرة فلسطينية داخل سجون الاحتلال شاهد كيف خرجت

الأربعاء 01 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 06 مساءً / مارب برس- وكالات
عدد القراءات 2930

أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، عن أقدم أسيرة فلسطينية معتقلة داخل سجن الدامون الإسرائيلي منذ مطلع كانون الأول/ ديسمبر 2014.

وذكر نادي الأسير الفلسطيني، أن المحررة أمل طقاطقة هي أقدم معتقلة فلسطينية في سجون الاحتلال، وهي من بلدة بيت فجار بمحافظة لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة.

ونقلت وكالة الأناضول عن شقيقها جهاد طقاطقة، قوله إن "أمل أفرج عنها قبل قليل، عند حاجز الجلمة الإسرائيلي قرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية"، مؤكدا أنها "بصحة جيدة، وفي طريقها إلى منزلها".

يشار إلى أن الاحتلال اعتقل طقاطقة بعد إطلاق جنود الاحتلال النار صوبها، ما أدى إلى إصابتها بست رصاصات في الصدر والخصر ويدها وقدمها، بذريعة محاولة تنفيذ عملية طعن قرب مستوطنة "غوش عتصوين" جنوب بيت لحم.

وخضعت طقاطقة خلال فترة اعتقالها لعدة عمليات جراحية في مستشفى "هداسا" الإسرائيلي، وما تزال تُعاني جرّاء الإصابات.

يذكر أن قوات الاحتلال لا تزال تعتقل 31 فلسطينية داخل سجونها، من أصل 4650 أسيرا، وفق إحصائيات نادي الأسير الفلسطيني.