آخر الاخبار

مطالب ملحة على طاولة الوزير البكري والشيخ العيسي بعد ظهور متميز لمنتخب اليمن في بطولة غرب آسيا للشباب السلطات في اليمن تواجه المتحور الجديد من كورونا «أوميكرون» بقرارات الزامية وتحمل الحوثي مسئولية عودة تفشي مرض خطير في محافظتين موقف مشرف لمشائخ السلفيين في محافظة شبوة وتفاصيل اجتماعهم مع المحافظ بن عديو شاهد.. المدرسة التي فجرها الحوثيون قبل اندحارهم من حيس وماذا خلفت المليشيات وسيطرت عليه القوات المشتركة؟ ظاهرة طبيعية قد تكون سببا لـ"نهاية الإنترنت والاتصالات مجموعة هائل سعيد أنهم وشركاه وساب العالمية تحتفلان بتخريج أول دفعة من برنامج المحترفين وزير إعلام : مشاريع «سلمان للإغاثة» خففت معاناة المُهَجَّرِين والنازحين بعد استنزاف مليشياته في مأرب والساحل الغربي الحوثي يتسول المقاتلين ويستنجد بـ «الأفارقة» الأمم المتحدة: الوضع الإنساني في مأرب يستدعي استجابة دولية عاجلة الإعلان عن بدء صرف راتب لمنتسبي محور تعز

أسرة يمنية تعرضت لخداع الحوثيين وابتزازهم طيلة ست سنوات وفي النهاية حدث ما لم يكن متوقعا «صورة»

الأربعاء 27 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 04 مساءً / مأرب برس-بلقيس
عدد القراءات 2639

عثر أحد المواطنين في حي الجحملية، وسط تعز، على جثة أخيه تحت أنقاض منزلهم بعد ست سنوات من التفاوض مع مليشيا الحوثي لإطلاق سراحه.

 وقالت مصادر محلية إنه تم العثور على جثة نجيب أحمد الشجاع، الذي أقدم الحوثيون على تفجير منزله قبل ست سنوات في حي الجحملية، وسط تعز وهو بداخله.

وأشارت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي ظلت على مدى ست سنوات تُوهم أسرة الشجاع بوجوده في أحد سجونها أسيرا لغرض الابتزاز المالي، كان آخرها طلب مبلغ عشرين مليون ريال للإفراج عنه.

هذا وعُثر على الجثة بعد قيام أحد أبناء أسرة نجيب بالذهاب إلى ركام منزلهم المدمّر، للبحث عن أغراض منزلهم ليتفاجأ ببقايا جثة أخيه بين الأنقاض.