آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

تخرج الدفعة الثانية إدارة أعمال في جامعة إقليم سبأ

السبت 23 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 06 مساءً / مارب برس - خاص
عدد القراءات 2422

نظمت اللجنة التحضيرية للدفعة الثانية(إداريون برؤية قيادية) قسم إدارة الأعمال كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة إقليم سبأ صباح اليوم حفلا كرنفاليا وخطابيا لتخرج الدفعة وتوديعها..

وفي الحفل قال نائب رئيس الجامعة لشؤن الطلاب الدكتور علي سيف الرمال أن التخرج هو ثمرة تعب اربع سنوات والاحتفال اليوم هو احتفال بجهود سنوات من الجد والاجتهاد .. وان الخريجين اليوم يفتحون صفحة جديدة في العمل وان النجاح الحقيقي يكون في الميدان ..

واضاف نائب رئيس جامعة إقليم سبأ ان الجامعة وضعت في أولوياتها بناء الإنسان والتحصن بمبدأ العلم والمعرفة والإبداع. وفي كلمة الخرييجين التي القاها رئيس اللجنة التحضيرية الخريج عبدالحافظ فيصل الذي بدوره شكر كل من ساهم في إنجاح تخرجهم وعلى رأسهم اللواء سلطان بن علي العرادة وعبر الخريجون عن سعادتهم وفرحتهم ونجاحهم والجهود المبذولة للوصول لهذه المرحلة وتطلعاتهم للمستقبل تخلل الحفل عددا من الفقرات الفنية والوصلات الغنائية والرقصات الشعبية ..