آخر الاخبار

طالب برفع الحصار فوراً عن عبدية «مأرب».. بيان هام من مجلس الأمن الدولي بشأن إيقاف الحرب في اليمن و إنهيار العملة.. تفاصيل منتخبنا يواجه مصر في ختام بطولة كرة القدم الخماسية لاتحاد الشباب العربي بـ«القوة 59».. خطوة أمريكية جديدة للتعامل عسكريًا مع إيران "واتس آب" تعلن عن إضافة زر جديد مرتبط بمكالمات الفيديو والصوتية الجماعية.. تعرف عليه النفط وفرنسا ومآرب أخرى.. لهذه الأسباب يزور أردوغان 3 دول إفريقية بوفد كبير ورفيع اسعار النفط ترتفع لمستوى لم يتوقعه أحد..هل يتخطّى 100 دولار للبرميل ؟ الفريق «الأحمـر» يطلع على تطورات العملية العسكرية في شبوة أمريكا تعلن عن مكافأة 5 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن قيادي رفيع تابع لـ”حزب الله“ في اليمن من الخطوط الأمامية لجبهات جنوب مارب.. العميد ”ذياب القبلي“ يعلن عن انتصارات ميدانية ويؤكد استمرار المعارك حتى استكمال التحرير أول حراك ديبلوماسي لسفير يمني يعرض الجرائم الحوثية بحق محافظة مأرب يقوده د/ سالم العرادة

برشلونة يصالح جماهيره بثلاثية في شباك ليفانتي

الإثنين 27 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3110

 

حقق برشلونة فوزا عريضا على ضيفه ليفانتي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وتناوب على تسجيل ثلاثية الفريق الكتالوني كل من ممفيس ديباي من ركلة جزاء ولوك دي يونغ والعائد من الإصابة أنسو فاتي في الدقائق 6 و14 و90+1 على الترتيب.

  

وبهذا الفوز العريض، استعاد برشلونة توازنه وصالح جماهيره بعد تعادلين مخيبين أمام غرناطة (1-1) وقادش (0-0)، ورفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ6 ولديه مباراة مؤجلة.

   

في المقابل، توقف رصيد ليفانتي عند 4 نقاط في المركز الـ17 على جدول ترتيب فرق "الليغا".