آخر الاخبار

طالب برفع الحصار فوراً عن عبدية «مأرب».. بيان هام من مجلس الأمن الدولي بشأن إيقاف الحرب في اليمن و إنهيار العملة.. تفاصيل منتخبنا يواجه مصر في ختام بطولة كرة القدم الخماسية لاتحاد الشباب العربي بـ«القوة 59».. خطوة أمريكية جديدة للتعامل عسكريًا مع إيران "واتس آب" تعلن عن إضافة زر جديد مرتبط بمكالمات الفيديو والصوتية الجماعية.. تعرف عليه النفط وفرنسا ومآرب أخرى.. لهذه الأسباب يزور أردوغان 3 دول إفريقية بوفد كبير ورفيع اسعار النفط ترتفع لمستوى لم يتوقعه أحد..هل يتخطّى 100 دولار للبرميل ؟ الفريق «الأحمـر» يطلع على تطورات العملية العسكرية في شبوة أمريكا تعلن عن مكافأة 5 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن قيادي رفيع تابع لـ”حزب الله“ في اليمن من الخطوط الأمامية لجبهات جنوب مارب.. العميد ”ذياب القبلي“ يعلن عن انتصارات ميدانية ويؤكد استمرار المعارك حتى استكمال التحرير أول حراك ديبلوماسي لسفير يمني يعرض الجرائم الحوثية بحق محافظة مأرب يقوده د/ سالم العرادة

فنان شهير جدا يعلن اعتزال التمثيل ويتحول لمهنة جديدة

السبت 18 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 05 مساءً / مارب برس - وكالات
عدد القراءات 2778

أعلن الفنان المصري الكوميدي محمد هنيدي اعتزال التمثيل بداية من ظهر اليوم السبت، مؤكدا أنه سيبدأ مسيرة فنية جديدة بالغناء في الأفراح الشعبية.

وطالب هنيدي، خلال تغريدات عر موقعه على "تويتر"، من متابعيه عدم السخرية من قراره، مؤكدا أنه سيفتح باب الحجز لقبول الأفراح بنهاية شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

وسبق أن كشف محمد هنيدي عن عدة مفاجآت في أول بث مباشر له عبر حسابه على موقع الفيسبوك، قدمه خصيصا للاحتفال مع جمهوره بطرح فيلمه الجديد "الإنس والنمس"، أبرزها احتمال تقديمه فوازير رمضان للعام 2022،

كما كشف للمرة الأولى عن موقفه من تقديم الإعلانات، لافتا إلى أنه كان يرفض خوض التجربة، ولكن مع مرور الوقت وتطور صناعة الإعلان اكتشف أنها تجربة مميزة وتشبه صناعة فيلم سينمائي قصير، فتراجع عن قراره بالرفض.