آخر الاخبار

محافظ شبوة بن عديو في جتماع مع وفد من وزارة الكهرباء المناقشة الأوضاع المعلقة بالقطاع طالب برفع الحصار فوراً عن عبدية «مأرب».. بيان هام من مجلس الأمن الدولي بشأن إيقاف الحرب في اليمن و إنهيار العملة.. تفاصيل منتخبنا يواجه مصر في ختام بطولة كرة القدم الخماسية لاتحاد الشباب العربي بـ«القوة 59».. خطوة أمريكية جديدة للتعامل عسكريًا مع إيران "واتس آب" تعلن عن إضافة زر جديد مرتبط بمكالمات الفيديو والصوتية الجماعية.. تعرف عليه النفط وفرنسا ومآرب أخرى.. لهذه الأسباب يزور أردوغان 3 دول إفريقية بوفد كبير ورفيع اسعار النفط ترتفع لمستوى لم يتوقعه أحد..هل يتخطّى 100 دولار للبرميل ؟ الفريق «الأحمـر» يطلع على تطورات العملية العسكرية في شبوة أمريكا تعلن عن مكافأة 5 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن قيادي رفيع تابع لـ”حزب الله“ في اليمن من الخطوط الأمامية لجبهات جنوب مارب.. العميد ”ذياب القبلي“ يعلن عن انتصارات ميدانية ويؤكد استمرار المعارك حتى استكمال التحرير

فنانة لبنانية تسخر من نفط إيران وتخاطب حسن نصر الله مابدنا هدايا يا سيد

الأربعاء 15 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 07 مساءً / مارب برس - وكالات
عدد القراءات 1932

أعربت الممثلة اللبنانية كارين رزق، رفضها للمحروقات التي أعلن الأمين العام حسن نصر الله عن وصولها من إيران، وأطلق عليها لفظ "هدية"

. وقالت كارين، "صراحة كلمة هدية استفزتني كتير! ما بدنا هدايا يا سيد لو شو ما قلتو أو عملتو أو هديتو مش رح ننتخبكن"، مشيرة إلى أن اللبنانيين لن يبحثوا مجدداً عن الهدايا والرشاوى قبل الانتخابات، وأن بعد ما حصل في البلد، لن يتم انتخاب السياسيين أنفسهم من جديد.

وكان نصر الله قال: "بشأن ما يخص أسعار المشتقات النفطية، هناك كلفة معروفة أي سعر عالمي لها، وكلفة للنقل، ونحن سنبيع بأقل من سعر الكلفة، وهناك نسبة معينة من سعر الكلفة سنتحملها، وسنعتبرها كهدية من الجمهورية الاسلامية الايرانية وحزب الله إلى الشعب اللبناني".