آخر الاخبار

”هوامير النفط“ وخفايا أزمة المشتقات النفطية في صنعاء.. تسابق انقلابي علني على تجارة الوقود في السوق السوداء وكالة تكشف المستور وتؤكد وصول دفعة جديدة من مرتزقة«إيران» إلى قلب «صنعاء» إجماع فلكي على موعد عيد الفطر المبارك في أغلب الدول العربية منها اليمن اندلاع حريق واسع النطاق بالقرب من محطة نووية بإيران.. ما هي الأسباب؟ ”عبدالملك الحوثي“ يشطاط غضباً في وجه قياداته بعد إحراجه مع ”طهران“ ويوجه بـ”عمليات حاسمة“ و”معارك فاصلة“ مسؤول بالخارجية السعودية يكشف حقيقة إجراء بلاده محادثات مع إيران ابدت استعدادها لمفاوضات مباشرة مع ”الحوثي“.. الرئاسة اليمنية تكاشف اليمنيين بسر خلافاتها مع ”أبو ظبي“ وأبرز التحركات الإماراتية التي أزعجتها أخطر فيروس متحور في العالم يتسلل إلى عدة دول عربية السعودية تقرر توطين آلاف الوظائف في هذه المنشآت.. كم عدد فرص العمل التي يستهدفها القرار؟ لماذا فشلت مفاوضات مسقط لإنهاء الحرب في اليمن؟..تقرير

لماذا تم  تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول ؟

الأحد 02 مايو 2021 الساعة 11 مساءً / مأرب برس- وكالات
عدد القراءات 3476

 

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تأجيل مباراة فريق مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول، التي كانت مقررة اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري.

وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن الرابطة رأت ضرورة تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول بعد اقتحام الجماهير الغاضبة التابعة لفريق مانشستر يونايتد أرض ملعب "أولد ترافورد".

وشددت الرابطة على أن القرار اتخذ لأسباب أمنية، في الوقت الذي أعلن فيه مانشستر يونايتد أن اللقاء تأجل لأجل غير مسمى، بعد مناقشات مع جميع الأطراف، ومنها رابطة "البريميرليغ" والشرطة البريطانية.

واقتحمت مجموعات من جماهير مانشستر يونايتد، ملعب "أولد ترافورد"، قبل ساعة على المواجهة المرتقبة ضد ليفربول.

وجاءت احتجاجات جماهير يونايتد، التي هتفت مطالبة برحيل عائلة "جليزر" المالكة للنادي، بسبب المشاركة في تأسيس بطولة دوري السوبر الأوروبي، مع 11 ناديا أوروبيا كبيرا.

المصدر: وكالات