آخر الاخبار

”هوامير النفط“ وخفايا أزمة المشتقات النفطية في صنعاء.. تسابق انقلابي علني على تجارة الوقود في السوق السوداء وكالة تكشف المستور وتؤكد وصول دفعة جديدة من مرتزقة«إيران» إلى قلب «صنعاء» إجماع فلكي على موعد عيد الفطر المبارك في أغلب الدول العربية منها اليمن اندلاع حريق واسع النطاق بالقرب من محطة نووية بإيران.. ما هي الأسباب؟ ”عبدالملك الحوثي“ يشطاط غضباً في وجه قياداته بعد إحراجه مع ”طهران“ ويوجه بـ”عمليات حاسمة“ و”معارك فاصلة“ مسؤول بالخارجية السعودية يكشف حقيقة إجراء بلاده محادثات مع إيران ابدت استعدادها لمفاوضات مباشرة مع ”الحوثي“.. الرئاسة اليمنية تكاشف اليمنيين بسر خلافاتها مع ”أبو ظبي“ وأبرز التحركات الإماراتية التي أزعجتها أخطر فيروس متحور في العالم يتسلل إلى عدة دول عربية السعودية تقرر توطين آلاف الوظائف في هذه المنشآت.. كم عدد فرص العمل التي يستهدفها القرار؟ لماذا فشلت مفاوضات مسقط لإنهاء الحرب في اليمن؟..تقرير

وعكة مفاجئة تغيب مدرب المنتخب اليمني عن التدريبات

الثلاثاء 20 إبريل-نيسان 2021 الساعة 11 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 6602

قال موقع كووورة نقلا عن مصدر وصفه بالخاص، إن المدير الفني للمنتخب اليمني سامي نعاش غاب عن التدريبات بمعسكر مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، عصر ومساء أمس الإثنين لأسباب صحية طارئة.

ولم يوضح المصدر طبيعة تلك الأسباب ومدى خطورتها، لكنه اكتفى بالقول إن مساعده أحمد علي قاسم ومدرب الحراس معاذ عبد الخالق يتوليان قيادة التدريبات، لحين تماثل النعاش للشفاء.

وبدأ المنتخب اليمني أمس الأول معسكره في عتق بنقص عددي، بعدما تأخر وصول لاعبي محافظة حضرموت الثلاثة: عماد منصور وسالم مطران ومحمد فتح إمام.

ومن المتوقع وصول اللاعبين الثلاثة للمعسكر، اليوم، بحسب المصدر ذاته.

كما سينضم لاعب صقر تعز مدير عبدربه الذي ما يزال يرافق والده المريض في صنعاء.