رئيس من أجل مستقبل أفضل لليمن –
حسين بن ناصر الشريف
حسين بن ناصر الشريف

 مأرب برس / خاص

 مأرب برس / خاص

نحن نعلم علم اليقين أن الرئيس " علي عبدالله صالح هو الرجل الأكفأ والأقدر والحكيم لحكم اليمن  ونحن أيضا نعلم أن علي عبدالله صالح هو رجل حكم اليمن بكل حنكه واقتدار هذا ما عرفناه عنه خلال فترة حكمه الماضيه .

وعند مراجعه سجل فترة حكمه نجد أن له منجزات عظيمه على المستوى السياسي والاقتصادي وتكاد تكون الوحدة والديمقراطية أعظم تلك الانجازات .

وعليه فإن المكابرين في سجل الرئيس علي عبدالله صالح يجعلنا ندافع عنه وندافع عن مواقفه، فعلى الأخوة في أي طرف كان أن يعيدوا النظر في أحكامهم التي تستند إلى معايير سياسية بحتة وليس إلى معايير موضوعية ، لأنه لا يمكن النظر إلى طرف ما أو شخص ما بأنه مصدر للشر والأخر مصدر للخير .

وعلى أساس أننا على أعتاب الانتخابات الرئاسية فإن ذالك يقتضي من الجميع هدوء النفس والأعصاب واللياقة في التناول والخطاب، كما إننا لنرفض أي تناول غير لائق لشخص مرشح المؤتمر الرئيس علي عبدالله صالح، باعتبار أن الرئيس لديه سجل من الإيجابيات عبر تاريخه السياسي .

أننا عندما نقف مع تاريخنا المعاصر بالقراءة والتحليل يجب أن نحرص على المصداقية وإعطاء كل ذي حق حقه، وأن نضع كل مرحلة في موضعها الطبيعي بكل ما نستطيع من الحياد والجدية، ولنعلم جيدا أن الرئيس علي عبدالله صالح هو صاحب أهم منجزات إستراتيجية في تاريخنا المعاصر منذ قيام الثورة اليمنية..

على عبد الله يعتبر رائدا وخبيرا بهذا الشعب الذي قد خبر أمرة وتقلباته خلال السنوات الماضية وهو الذي أعطى بعدا قوميا لليمن وللسياسة الخارجية لليمن عبر مواقفه الشجاعة والقوية من شتى قضايا الوطن العربي.  

أنني أدعو من منطلق قناعتي الشخصية أن نقف مع هذا الرجل العظيم تكريما لدورة واستفادته من خبراته التي ستضيف إلى رصيد اليمن الكثير من المنجزات التي نحن في أمس الحاجة إليها , كما أدعو كل شرائح المجتمع أن تنظر بعين المنجزات والخبرة والحنكة وسنعلم أين موقعنا من خارطة سباق الرئاسة ومن هو الأجدر بأصواتنا في خضم المنافسة من جهات تفتقد لكل مقومات النجاح .

  • رئيس الحملة الشعبية لدعم الرئيس بمحافظة مأرب

 

 
في الإثنين 04 سبتمبر-أيلول 2006 09:40:18 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
https://marebpress.com
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
https://marebpress.com/articles.php?id=487