آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

اسقاط النظام الحاكم
بقلم/ خالد سعود القحاش
نشر منذ: 13 سنة و أسبوعين و يوم واحد
الأحد 13 مارس - آذار 2011 09:17 م

رحم الله شهدانا في ساحات التغيير والحريات في جميع أنحاء اليمن ،أنهم بدمائهم النقيه والزكيه ، غرسو وزرعو بدرة الحريه والتغيير ، ونقول للثوار المرابطين الدين أصيبو بأن دمائهم النقيه والزكيه هي التي تحافظ وتقوي نمو شجرة الحريه والتغيير ، ونطالب من البقيه الصمود والوقت ما زال للبقية أحرار اليمن وشعبه التوجه الى ساحات الحريه والتغيير ، حتى يتسنى لهده الشجره ( الثوره ) أن تنمو وتاتي بثمارها على الوطن الواحد .

من صنعاء الصامده ، الى أرض أخوالي عدن العتيه التي تنزف دما ، والى تعز التي سيسقط النظام منها ، انظروا مادا يفعل النظام الحاكم من مجازر في ابناء اليمن ، بشرى للاحرار بأن النظام الحاكم يلفظ أنفاسه الاخيره ويعجل بزواله بسبب أستخدامه القوة المفرطه .

والله ثم والله يجب تغيير الثوره السلميه الى ثوره تغيير مسلحه على النظام الحاكم ، في المحافظات والمديريات والعزل والقرى ، يجب على الثوار الاستيلاء على مقرات المؤتمر الشعبي العام وكل موقع للحزب الحاكم لقد حانت ساعة الصفر ، والسبب يعود أنهم من بدأ الحرب على العزل والثوار ، ويجب الرد بنفس القوه ، لان هدا النظام الحاكم لا يفهم الى لغة التخويف والقتل ، ومن هنا يجب أن لا نقف مكتوفي الايدي ، وندافع عن أنفسنا وثورتنا للتحرير اليمن ، لانه حق مشروع لنا بأستخدام القوه المسلحه ضدهم باسرع وقت ، لان هده هي اللغه الوحيده التي يفهمها النظام الحاكم .

ومن على هدا المنبر الحر أناشد الاحرار والمواطنين عامه بأطيافهم ، وأبناء القبائل ومشايخهم الدين يعرف عنهم بنصرة المظلوم على الظالم ، بالتحرك باسرع وقت وعمل كتائب وطنيه منظمه مسلحه كلا بمنطقته وقريته ، وهده أحدى الطرق لزلزلت النظام وأركانه في الايام القادمه ، حيث نحن قمنا بجميع الوسائل والطرق السلميه التي رفضها النظام الحاكم قلبا وقالبا وهو يبحث عن مزيد من الوقت للقمع وتميع ثورة التغيير .

الشي العجيب انه لم يعتبر من سقوط الانظمه العربيه المستبده للشعوبها ، يجب أن يفهم النظام الحاكم أنه لا توجد قوة في العالم توقف ثورة شعب يطالب بالحريه والعداله والمساواه بين الناس ، وهنا على سبيل المثال ، لما يوجد ورم خبيث سرطاني في جسم الانسان مادا يفعل ، يقوم بتشخيص الحاله واستخدام طرق عدة للعلاج وأعطاء فتره كافيه للعلاج مره بعد مره ، وعسى تأتي العافيه ، ,ان لم تفلح ، تتم المرحله الاخرى وهي أستئصاله من الجسم مهما كانت الكلفه من قطع يد أو قدم ، ولكن عندما ينتشر السرطان في الجسم كامل ( النظام الحاكم) و لا يوجد حل للعلاجه فمادا نفعل ، نقوم بأخد هدا الجسم كامل ودفنه خارج أرض اليمن الطاهره حتى لأ ينجسها .

يحاول النظام الحاكم التغرير وغرس وزرع فكرة من سيحكم اليمن من بعدهم ، وأن اليمن سوف يتجه الى حرب أهليه وتقسيمه الى دويلات ( حوثي – قاعدة – أنفصال ) بأختصار شديد ، أتعلمون للمادا وجدت هده التيارات والاحزاب بسبب ظلم وقمع الحريات وفساد النظام الحاكم للشعب . ولكن أنظروا الان الى توحد صفوف هده التيارات والاحزاب تحت كلمه ورأيه واحدة وهي : الشعب يريد أسقاط النظام ومحاكمته ، ونحن نقول ونبلغ رساله للنظام الحاكم ، مهما أختلافنا وتقاتلنا سابقا بسببك ، فنحن الان تحت مظله واحدة مجمعين عليها وهي : اليمن فوق الجميع .

كثيرا من الناس مستغرب لمادا النظام الحاكم لا يسلم السلطه سلميا أو يقوم بعمل تغيرات سريعه ومحاسبة قيادات الفساد ، حيث وقد أتيحت وأعطيت له الفرصه ورفضها بكل تعنت . الجواب بسيط جدا وهو أن هدا النظام الحاكم خلال 33 سنة ظلم وقتل وعاث في أرض اليمن فسادا ، وكم من أبناء اليمن المظلومين الدين يدعون الله سبحانه وتعالى ليلا ونهارا ليأخد لهم حقهم ، الله سبحانة وتعالى يمهل ولا يهمل عباده ،الله سبحانة وتعالى يغوي عقل و بصيرة النظام الحاكم الى مزيد من القتل والقمع ، وقد جاءت الساعه وأقتربت لتكون لهم نهايه مخزيه ومحاكمتهم فردا فردا ليكونوا عبره لمن لم يعتبر (هذا من منظوري وأجتهادي الشخصي ).