آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

شعبان عبد الرحيم يترشح للرئاسة المصرية
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 13 سنة و 8 أشهر و 30 يوماً
الإثنين 28 يونيو-حزيران 2010 06:41 م


 
 

في خطوة جديدة لـ "الظاهرة" الشعبية المصرية شعبان عبد الرحيم، أعلن أنه سيقوم ببطولة فيلم قريبا يحمل عنوان "شعبولا هو الحل" وأكد شعبان في مؤتمر صحافي عقده الجمعة 25-6-2010 أن الفيلم سيشكل مفاجأة، ويلعب شعبان فيه دور مطرب شعبي مشهور يرشح نفسه لرئاسة الجمهورية في مصر ويحقق نصراً كبيراً وينال أعلى الأصوات.

وبعد نجاحه يصبغ شعبولا مصر بالصبغة الشعبولية، حيث يصبح العلم مشجراً وتصبح التحية الرسمية "صباح الخييير"، وتصبغ مصر بالألوان "المزركشة" الصاخبة التي يرتديها شعبان واكسسواراته الغريبة، ودعا شعبان الجميع لتخيل مصر تحت قيادته والتغيرات التي سيحدثها.

ويشارك مع شعبان في بطولة الفيلم الفنان المصري الشعبي أبو جريشة الذي يقوم بدور مساعد الرئيس ومستشاره الخاص، ويجمعهما أكثر من ديو غنائي سياسي من أجواء الفيلم.

الفيلم من تأليف ورشة عمل، منها وائل كمال ورضا صلاح ولم يتم الاستقرار بعد على شركة الإنتاج التي ستقوم بالعمل، حيث هناك عروض من أكثر من شركة، وتم ترشيح أبطال الفيلم الفنان صلاح عبد الله، وانتصار، وهالة فاخر، ومها أحمد، ورضا إدريس، إضافة إلى الفنان الكبير سمير غانم كضيف شرف للفيلم.

وقال شعبولا: "إن فكرة الفيلم أعجبته جداً، وأصر على القيام بها لأنها تعتبر فكرة جديدة، كما يعتقد أن الفيلم سيحقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه، وحدد شعبان عبد الرحيم موعداً لبدء تصوير الفيلم بعد شهرين حتى يكون تم الاستقرار على شركة الإنتاج واختيار الأبطال".