إيران تهدد بالإنسحاب من كأس العالم
بيان عاجل للجنة الأمنية في عدن يحدد مكانًا للاحتجاجات ويحذر من تسييس المطالب الشعبية المشروعة
اتقاق على عقد اجتماع يضم ممثلين عن التحالف والحكومة اليمنية والحوثيين ضمن لجنة التنسيق العسكري المشتركة
التوقيع على اتفاقية منحة المشتقات النفطية لتشغيل أكثر من 70 محطة لتوليد الكهرباء بقيمة 150 مليون دولار
قطر تفتح باب التجنيد للمواليد وأبناء المواطنات غير القطريين
الذهب يتراجع لأدنى مستوى في 11 أسبوعا والنفط يواصل الارتفاع
الشعور بالحموضة بعد التدخين.. إليك الأسباب وطرق العلاج
أعراض سرطان الأمعاء- 5 علامات تحذيرية تتشابه مع أمراض شائعة
غارات باكستانية على أفغانستان تخلّف قتلى مدنيين وتصعّد التوتر الحدودي
الطيران الأمريكي يستهدف 20 موقعاً إيرانياً قرب هرمز.. والبحرين تعلن التصدي لهجمات جوية
دخلت أمريكا حربها في اليمن وهي ترفض اي عمليه برية ضد مليشيا الحوثي،واليوم بدأت واشنطن هي من تشجع على ذلك.
يرى التحالف والشرعية ان واشنطن ولندن هما من أوقفا العمليات العسكرية البرية ضد الحوثيين.
اليوم امريكا تجد نفسها تغوص مستنقع ايران في اليمن وعليها ان تواجه دولا إقليمية وليس الحوثيين فقط.
تنبهت الإدارة الأميركية مؤخرا ان التكنولوجيا العسكرية والاستخباراتية "الروسيه والصينيه" تقدم كأهداءات خاصة للحوثيين لكسر كبريائها في البحر الأحمر على يد مليشيا تطلق عليهم طهران "شيعة شوارع".
الحوثي يلعب في مضمار المواجهة كبائعات الهوى لا يرد يد لامس ،مقابل من يدفع له وعليه ان يتبنى كل وقيعة.
تدفع واشنطن الرياض لخوض معركة برية والاخيرة ترد ان لا نية لها في ذلك.
كأنها تقول انت من رفض ذلك قبل سنوات وانت سبب كل عوامل القوة التي مع الحوثيين اليوم.
وكأن الرياض تقول لواشنطن عليك ان تخوضي حربك حتى يتم تجريد الحوثي من كل ترسانة المسيرات والمجنحات، ولكي تحافظي على كبريائك وهيمنتك التي تزعمين في المنطقة.
معركة اليمن تتطور ابعادها بشكل متسارع ويتغير ميزان المعادلة بشكل كبير وكله يصب في صالح الشرعية والتحالف.
والحوثي هو الخاسر الأكبر وهو من سيخرج من المعادلة بأسوأ النتائج وأعظم الخسائر .. وعلى الباغي تدور الدوائر.
