آخر الاخبار

بعد 6 مجازر خلال 24 الساعة الماضية .. غزة تكشف عن حصيلة جديدة للقتلى والجرحى نتيجة القصف الإسرائيلي رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟

خسرنا معركة ولم نخسر الحرب بعد! 
بقلم/ خالد الرويشان
نشر منذ: 4 سنوات و 7 أشهر و 16 يوماً
الأحد 11 أغسطس-آب 2019 02:43 م
 

خسارة جولة في مباراة لا تعني الهزيمة لكننا رَبِحنا معرفة العدو من الصديق رغم هواجسنا من البداية! ورغم هواجسي وتحذيراتي شخصيا مراراً وتكراراً وآخرها قبل أيام مع مخطط مقتل أبو اليمامة وما تلى ذلك من أحداث وصولا إلى سقوط عدن فجر اليوم بإشرافٍ سعودي إماراتي!
في الواقع أننا كنا نرى الهاوية منذ توقف زحف التحالف بعد تحرير عدن على حدود الشطرين! هل فهمتم اللعبة!
ومنذ تم تجميد جبهة نهم لتحرير صنعاء! هل أدركتم المؤامرة! خسرت معركة ياهادي وهذه ليس نهاية العالم! لكنها نهاية رئيس إذا لم تستيقظ وتنتبه!
ومن علامات اليقظة أن تدعو الجامعة العربية للانعقاد الفوري ومن علامات الانتباه أن تدعو مجلس الأمن الدولي للإنعقاد الفوري مجلس الأمن الذي جاء إليك إلى صنعاء ليجتمع بك ..هل تتذكّر ذلك!؟
وكان ذلك لأول مرة في تاريخ مجلس الأمن! هذا كان قبل تدخل التحالف! اليوم لا تستطيع أن تخاطب شعبك إلاّ بإذن! كان العالم تحت إبطك قبل سنوات! وأصبحت اليوم تحت إبط من لا يفهم أو يرحم لكنك من أضاع وضيّع .. وضاع! ابدأ بالجامعة العربية وقدّم شكواك لا يليق بك أن تموت منزويا صامتا في ركنٍ مظلم وغامض! خسرتَ معركة! وهي ليست نهاية العالم لكنها نهاية رئيس هذه المرّة إذا لم تتحرك!