آخر الاخبار

مصرع 350 حوثياً في جبهات مأرب خلال الـ30 ساعة الماضية ليست شبوة.. أكبر محافظات الجنوب تجهز قافلة لدعم مأرب ”طارق صالح“ يعلن استعداده للاتفاق مع اي مكون سياسي ويؤكد: ”مهما كانت خلافاتنا نحن نكبر على الخلافات الصغيرة“ بعد مغامرة لـ”جس النبض“.. الحوثيون يتعرضون لانتكاسة وخسارة كبيرة في المعقل الرئيسي لزعيم الجماعة بعد الرد السعودي الحازم.. الحكومة اليمنية تعلن بياناً رسمياً تعليقاً على التقرير الأمريكي حول ”خاشقجي“ أدمى ليالي مأرب.. تفاصيل أعنف المعارك على الإطلاق دفعت فيها المليشيا بأفواج قتالية هائلة من عدة محاور وسقط فيها واحد من أكبر قيادات ”الشرعية“ استشهاد قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب الحكومة اليمنية تطالب بتدخل عاجل في مأرب بعد تعرضها لـ 10 صواريخ باليستية وهجوم هو الأكبر مسئول عسكري يلخص ما حدث خلال 20 يوما من القتال العنيف مع الحوثيين ووضع قوات الشرعية ماذا قال بايدن عن أول عملية عسكرية ينفذها في المنطقة ومن استهدف ولمن وجه رسالة تحذيرية؟

استجواب رئيس الوزراء بسبب هيفاء وهبي
بقلم/ مارب برس
نشر منذ: 12 سنة و 4 أشهر
الإثنين 27 أكتوبر-تشرين الأول 2008 04:57 م

تقدم علي فتح الباب النائب فى البرلمان المصري عن دائرة حلوان والذي ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين بسؤال عاجل إلى كل من رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم حول صحة ما نشر حول تصوير هيفاء فيلمً " دكان شحاته " بحرم مدرسة الشروق الخاصة التابعة لحي المعادي بمحافظة حلوان .

وأكد علي فتح الباب أنه حث في سؤاله للحكومة على ضرورة أن نجعل المدارس تركز على هدفها الأساسي في نشر التعليم، وأن ننأى بها عن العروض الفنية وغيرها والتي لها مكانها الخاص بها .

وأشار إلى أن مجلس الشعب في حال إجازة برلمانية ومن ثم لا يستطيع النواب القيام باستجواب الحكومة؛ حيث لا يملكون من الأدوات الرقابية سوى التقدم بسؤال وانتظار الرد من الحكومة .

واعتبر أن هذه الواقعة كارثة تعليمية تحل بالتعليم المصري، مطالبًا وزير التربية والتعليم باتخاذ إجراءات صارمة تجاه إدارة هذه المدرسة منعًا لتكرار هذا الأمر في مدارس أخرى.

في المقابل، أكد خالد يوسف مخرج الفيلم أن هيفاء كانت محتشمة وأن التصوير تم خارج المدرسة وليس داخلها

وقال يوسف "المشاهد التي تم تصويرها في المدرسة جمعت بين عمرو عبد الجليل وعمرو سعد، وصورنا مشاهد أخرى خارج حرم المدرسة اشتركت فيها هيفاء بملابس شخصية فتاة صعيدية، أي أنها "محتشمة

أشار إلى أن جميع المشاهد سواء خارج أم داخل المدرسة تم تصويرها بعد استخراج التصاريح اللازمة، ولم نصورها في السر كما ادعى البعض.

وحول رأيه في الشكوى التي تقدم بها مدير إحدى المدارس المجاورة لمدرسة الشروق، قال خالد "أسرة الفيلم ليست لها علاقة بمشاكل مديري المدارس