آخر الاخبار

تركيا تعلن نجاح أول تحليق للطائرة المقاتلة الجديدة من صنع محلي الجيش السوداني يعلن الحسم والطيران يقصف مسقط رأس حميدتي واشتعال المعارك في أحياء الخرطوم اليابان تستعد لإطلاق أغرب قمر صناعي في العالم صنع من الخشب… تفاصيل اكتشاف طبي مذهل قد يضع نهاية لالتهاب المفاصل الروماتويدي الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب تستعيد باصا مسروقا خلال ساعات من تلقيها البلاغ مؤسسة معد كرب الثقافية تدشن فعاليات يوم المسند اليمني ابتداءً من مأرب. صدام حسين حي ..حقيقية فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية أحزاب مأرب تصدر بيانا بشأن حادثة أغتيال اللواء بن جلال العبيدي دبلوماسي يمني بارز يكشف عن رفض الحوثيين مبادرة اللواء سلطان العرادة بفتح الطريق الى صنعاء وتقديم حزمة خدمات أساسية وتسهيلات للسكان في مناطق سيطرة الميلشيا الأسطورة ليونيل ميسي يفاجأ إدارة برشلونه وجماهير النادي الكتالوني بهدية غير مسبوقة ومدرب ريال مدريد يقدم عرض تاريخي لـ مودرتش

المنتخب اليمني يودع البطلوة مرفوع الرأس
نشر منذ: 17 سنة و 3 أسابيع و 5 أيام
الأربعاء 24 يناير-كانون الثاني 2007 11:53 ص

لم يكن المنتخب اليمني طعم سائغ كما توقعه المراقبين وبرهن انه منتخب شاب ومتطور برغم ان النتائج لم تكن كما يطمح عشاق الأحمر اليماني .

وفي آخر مبارياته امام شقيقة العماني قدم أفضل مستوياته وسيطر على المعلب وبالأخص في الشوط الثاني حيث تسابق المهاجمين اليمنيين لإضاعة الفرص وكما قال المثل الرياضي ان لم تسجل فتهيأ لاستقبال الأهداف بمرماك وهذا ما حصل بعد ان فاجأ المنتخب العماني ومن هجمة مرتده في الدقائق الأخيرة من عمر المبارة ان يسجل هدف الفوز عبر لاعبه ماجد وقد سبق الهدف عدد من الهجمات التي ابدع في صدها الحارس العماني الحبسي .

ولم ترتقى المبارة في مجملها الى المستوى المأمول حيث كانت المبارة دون المتوسط .

وبذلك يخرج المنتخب الوطني بنقطة يتميه تكرر مشاركاته السابقة والتي لم يستطع ان يتجاوزها ولكن بأداء مغاير رفع له الجميع القبعة ولولا الحظ الذي عاند لاعبي المنتخب لاكان بالإمكان ان يصل الى الدور الآخر وان يفجر المفاجأة التي وعد بها محسن صالح .

المستضيف الاماراتي استطاع انتزاع البطاقة الثانية بصعوبة من امام المنتخب الكويتي والذي ظهر بأداء مغاير لمبارياته السابقة وانتهت المبارة بنتيجة 3-2 للأمارات بعد ان انتهى الشوط الاول بتعادل الايجابي 2-2 .

السياحة في اليمن.. الطبيعة البكر وكنز الثقافات القديمة
سبأ نت
دواس العقيليبصمة جيدة لصالح على الأحمر
دواس العقيلي
المنتخب الوطني في لقاء صعب من المستضيف
مأرب برسالمنتخب الوطني يتعملق امام الكويت
مأرب برس
مشاهدة المزيد