آخر الاخبار

المليشيات تُدشن إجراءات جديدة تستهدف وحدات الجيش والأمن في نطاق سيطرتها _تفاصيل في أول تعليق على لقاء “القاهرة“.. نجل شقيق ”صالح“ يضع شرطا وحيدا على ”هادي“ وآخر على ”الإصلاح“ عليهم تنفيذهما قبل أي ”مصالحة“ مكتب شؤون حجاج اليمن ينفي اصدارة لتصاريح حج ويحذر من التعامل مع سماسرة التزوير مصادر مقربة من ”السيسي“ تروي تفاصيل لقائه بالعاهل السعودي وولي عهده في ”نيوم“.. خُصص لليمن كان من المقرر ان يعود الى «عدن».. «هادي» يلغي اجتماعا له في «القاهرة» ويعود إلى «الرياض» فضيحة ديبلوماسية جديدة.. مسؤولون يمنيون يتلاطمون بقوة في فندق بالقاهرة ومصادر تروي تفاصيل الحادثة نبأ موجِع للمليشيا.. كبير القيادات الحوثية "بالدريهمي "بقبضة ألوية العمالقة_صورة الحكم بإعدام «شبيه» الرئيس صدام حسين تعرف على القنوات الناقلة لمباريات الليلة «برشلونة × بوكاجونيورز» «الريال × اتليتكو مدريد» الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن نتائج زيارة هادي ولقائه بالمؤتمريين

تعرف على أشهر الفنانين الذين حظرتهم MBC بسبب قطر
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 أشهر و 25 يوماً
الجمعة 19 يناير-كانون الثاني 2018 06:46 م

  

حظرت شبكة "إم بي سي"، ثلاثة مغنين لبنانيين عن الظهور عبر شاشتها، بالرغم من شعبيتهم الكبيرة.

وقال الصحفي السعودي عبد الله بخارش، رئيس القسم الفني بصحيفة "الشرق الأوسط"، إن "مروان خوري، وجوزيف عطية، ويارا، تم تجميد بث أغنياتهم وتغطية أخبارهم واستضافتهم في قنوات وإذاعات mbc بسبب غنائهم الدائم في قطر".

وزعم بخارش أن مطربين لبنانيين آخرين رفضوا الغناء في قطر.

وكان جوزيف خوري ويارا، أحييا حفلا مشتركا في قطر، الجمعة الفائت، ضمن فعاليات مهرجان قطر للتسوّق.

فيما يقدم مروان خوري، برنامج "طرب مع مروان" عبر فضائية "العربي"، التي تصنفها السعودية "محسوبة على قطر".

ومن المتوقع أن يحيي مروان خوري حفلا في الدوحة خلال الأسبوع المقبل.

يذكر أن قناة "إم بي سي" استبعدت المطربة الإماراتية "أحلام الشامسي" من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، بسبب موقفها الرافض لمهاجمة قطر.

وتملك مجموعة mbc قناة خاصة بالاغاني ، وهي قناة وناسة.