آخر الاخبار

بعد يومين من محاصرته.. الحوثيون يقتحمون منزل برلماني وقيادي بارز بـ«حزب الإصلاح» عاجل: انطلاق «عملية عسكرية» في «صنعاء» والانفجارات تهز العاصمة والطيران يضرب بعنف (صور أولية) عاجل: التحالف يعلن عن بدء «عملية عسكرية نوعية» في «صنعاء» ويوجه دعوة للسكان بعد استهداف الحوثيين لـ«موكب كاميرت»... بن سلمان يتحدث.. ماذا قال؟ عاجل: الريال اليمني ينهار أمام سلة العملات الأجنبية والذهب يصعد.. آخر تحديث لأسعار الصرف والذهب شبكة أمريكية تكشف بالوثائق ”مفاجأة“ بشأن قوات إماراتية في اليمن بالفيديو.. «قوات سعودية ضخمة» تصل جنوب المملكة للمشاركة في «حرب اليمن» تفاصيل «صفقة عاجلة» يسعى الحوثيون لإبرامها مع «السعودية» وما موقف المملكة منها؟ تورط مستثمر محلي في شبوة مع الحوثيين وشركة اجنبية تشتكيه وتهدد بوقف انتاج النفط - الجيش الوطني يتدخل واندلاع اشتباكات عنيفة الفريق علي محسن يعلن عن «خيار لا تراجع عنه ولا مناص» ويعقد اجتماعا رفيعا حضره «قائد التحالف»

صور مذهلة لاشخاص يلعبون
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً
الجمعة 01 يونيو-حزيران 2012 03:31 م
 

أثارت مجموعة من الصور قام بتصويرها شاب سعودي من كاميرته الخاصة إعجاباً ترددت أصداؤه على مدى واسع، بعد اختيارها من قبل صحيفة "ديلي ميل" البريطانية وقيامها بنشرها. وكان الشاب مالك التويجري (23 عاماً) والذي يدرس هندسة الكمبيوتر قد التقط مجموعة من الصور تظهر لعب اشخاص بالشمس في يناير/كانون الثاني الماضي، في صحراء تبعد عن مدينة بريدة 100 كلم، ومن بينهم فتيان يتلاعبون بالشمس وقت غروبها ويركلونها في مشهد أقرب إلى المسرحية الضوئية.
 

وبخصوص هذه الصور أوضح التويجري: "لدينا منظر غروب جميل هنا، لكنني أردت فقط أن أظهر الشمس من وجهة نظر مختلفة، من خلال توضيح قرب الإنسان منها، حتى لو كانت هناك مسافة هائلة تفصلنا عنها". وأضاف: "أنظر إلى الأمور من منظور مختلف، فالأطفال يحبون اللعب تحت أشعة الشمس، فلماذا لا نلعب مع الشمس نفسها"، مبيناً ان الأمر استغرق وقتاً طويلاً للحصول على زاوية للصور بالضبط، ولكنه سعيد بالنتائج.