آخر الاخبار

هذه هي المواقع الحوثية التي استهدفتها مقاتلات التحالف قبل قليل بـ«صنعاء» بعد يومين من محاصرته.. الحوثيون يقتحمون منزل برلماني وقيادي بارز بـ«حزب الإصلاح» عاجل: انطلاق «عملية عسكرية» في «صنعاء» والانفجارات تهز العاصمة والطيران يضرب بعنف (صور أولية) عاجل: التحالف يعلن عن بدء «عملية عسكرية نوعية» في «صنعاء» ويوجه دعوة للسكان بعد استهداف الحوثيين لـ«موكب كاميرت»... بن سلمان يتحدث.. ماذا قال؟ عاجل: الريال اليمني ينهار أمام سلة العملات الأجنبية والذهب يصعد.. آخر تحديث لأسعار الصرف والذهب شبكة أمريكية تكشف بالوثائق ”مفاجأة“ بشأن قوات إماراتية في اليمن بالفيديو.. «قوات سعودية ضخمة» تصل جنوب المملكة للمشاركة في «حرب اليمن» تفاصيل «صفقة عاجلة» يسعى الحوثيون لإبرامها مع «السعودية» وما موقف المملكة منها؟ تورط مستثمر محلي في شبوة مع الحوثيين وشركة اجنبية تشتكيه وتهدد بوقف انتاج النفط - الجيش الوطني يتدخل واندلاع اشتباكات عنيفة

ماذا تفعل لو بكت المرأه أمامك
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 10 أشهر و 7 أيام
الإثنين 12 مارس - آذار 2012 06:11 م
 
 

كيف عليك أن تتصرف إن بكت صديقتك أو شريكة حياتك أمام عينيك كيف لك أن تتحول من حبيب إلى عدو ومن عدو إلى حبيب ومن أسوأ الرجال بنظر المرأة.

قد تمر كل امرأة بحالات ضعف واضطرابات نفسية وبتقلبات كثيرة حتى تثور في وجه شريك حياتها وتبدو بكامل غضبها، لكن مهما كانت صعبة لا تزال المرأة رقيقة المشاعر، مرهفة الإحساس، بها من الحب ما لو وزّع على قلوب الرجال لكفاهم.

لذلك، عليك أيها الرجل أن تحسن التعامل معها، تفهمها وتفك غموضها لتكشفها فتحبها وتحبك دعها تجد عطفك ودعمك دائما دمعتها صادقة، تعبر بها عن ألمها وحزنها فتبحث جاهدة عن صدر لترتمي عليه، وحائط لترتكي عليه فلا تجد سواك، فكن ملجأها الحنون وعليك أن تحييها ، أن تشجعها وتعطيها قوة للاستمرار وتمسح دمعتها عن وجنتيها لتفرح وتفرح معها 

لكن إن استقبلت دمعتها باستهزاء وضحكة ، فأنت أسوأ الرجال بل وأحقرهم كن أجمل الرجال ، وأروع شريك ، دعها تجد عطفك ودعمك دائما حتى تتذكرك بعطفك وحنانك الدائم إياك أن لا تجد عطفك ، إياك أن لا تجدك هناك وإلا لن تراها بعد الآن ستتذكر ألمها وسطوتك ، ستتذكر ضعفها وسخريتك ، لن تراها شيئا بعد الآن ، تخسرها وتخسرك فتكون أسوأ الرجال بنظرها.