آخر الاخبار

بعد يومين من محاصرته.. الحوثيون يقتحمون منزل برلماني وقيادي بارز بـ«حزب الإصلاح» عاجل: انطلاق «عملية عسكرية» في «صنعاء» والانفجارات تهز العاصمة والطيران يضرب بعنف (صور أولية) عاجل: التحالف يعلن عن بدء «عملية عسكرية نوعية» في «صنعاء» ويوجه دعوة للسكان بعد استهداف الحوثيين لـ«موكب كاميرت»... بن سلمان يتحدث.. ماذا قال؟ عاجل: الريال اليمني ينهار أمام سلة العملات الأجنبية والذهب يصعد.. آخر تحديث لأسعار الصرف والذهب شبكة أمريكية تكشف بالوثائق ”مفاجأة“ بشأن قوات إماراتية في اليمن بالفيديو.. «قوات سعودية ضخمة» تصل جنوب المملكة للمشاركة في «حرب اليمن» تفاصيل «صفقة عاجلة» يسعى الحوثيون لإبرامها مع «السعودية» وما موقف المملكة منها؟ تورط مستثمر محلي في شبوة مع الحوثيين وشركة اجنبية تشتكيه وتهدد بوقف انتاج النفط - الجيش الوطني يتدخل واندلاع اشتباكات عنيفة الفريق علي محسن يعلن عن «خيار لا تراجع عنه ولا مناص» ويعقد اجتماعا رفيعا حضره «قائد التحالف»

ترشيح قط لانتخابات مجلس الشيوخ الأمريكي ( فيديو)
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 10 أشهر و 16 يوماً
الأحد 04 مارس - آذار 2012 11:22 ص
 
 

نقلت قناة “فوكس نيوز” الأمريكية أنه تم ترشيح قط يدعى “هانك”، يسكن في مدينة سبرينغفلد عاصمة ولاية فيرجينيا الأمريكية، لانتخابات مجلس الشيوخ الأمريكي، ويعتبر القط مرشحا مستقلا واسمه غير وارد في الاستمارات.

شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاهد الفيديو هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا

وقال ماتيو أوليري صاحب القط الذي يدير أعمال حملته الانتخابية إن إحدى المهام التي سيتولاها القط في حال حصوله على المنصب ستكون توفير فرص عمل جديدة.

كما جاء في برنامج “القط المرشح” الذي كان قبل أيام مجرد متشرد، أن خلق فرص عمل جديدة سيسمح بتحسين الحياة في المدن والبلاد ككل، وقد وعد القط هانك بأن “كل وعاء سيكون مفعما باللبن” إذا وقع اختيار الناخبين عليه.

ويمكن الاطلاع على برنامج القط المرشح في موقعه الخاص وصفحتيه في كل من “فيس بوك” و”تويتر”.

ويتنافس هانك مع سياسييْن محترفيْن في الولاية هما الجمهوري جورج آلين والديموقراطي تيم كين، ويطمح القط إلى تولي منصب ممثل ولاية فيرجينيا في مجلس الشيوخ والذي لا ينوي صاحبه الحالي جيمس ويب الترشح لنيله في انتخابات قادمة.

يذكر ان القط هانك ليس بأول حيوان في الولايات المتحدة قرر دخول عالم السياسة، حيث سبق ان تم ترشيح كلب يدعى “وودرو” لمنصب حاكم ولاية تكساس عام 2010م، كما سجل كلب آخر يدعى “بوسكو” اسمه في التاريخ، اذ شغل منصب رئيس شرف لمدينة سانول بولاية كاليفورنيا في الفترة ما بين 1981 و1994.

*اخبار 24