آخر الاخبار

بعد يومين من محاصرته.. الحوثيون يقتحمون منزل برلماني وقيادي بارز بـ«حزب الإصلاح» عاجل: انطلاق «عملية عسكرية» في «صنعاء» والانفجارات تهز العاصمة والطيران يضرب بعنف (صور أولية) عاجل: التحالف يعلن عن بدء «عملية عسكرية نوعية» في «صنعاء» ويوجه دعوة للسكان بعد استهداف الحوثيين لـ«موكب كاميرت»... بن سلمان يتحدث.. ماذا قال؟ عاجل: الريال اليمني ينهار أمام سلة العملات الأجنبية والذهب يصعد.. آخر تحديث لأسعار الصرف والذهب شبكة أمريكية تكشف بالوثائق ”مفاجأة“ بشأن قوات إماراتية في اليمن بالفيديو.. «قوات سعودية ضخمة» تصل جنوب المملكة للمشاركة في «حرب اليمن» تفاصيل «صفقة عاجلة» يسعى الحوثيون لإبرامها مع «السعودية» وما موقف المملكة منها؟ تورط مستثمر محلي في شبوة مع الحوثيين وشركة اجنبية تشتكيه وتهدد بوقف انتاج النفط - الجيش الوطني يتدخل واندلاع اشتباكات عنيفة الفريق علي محسن يعلن عن «خيار لا تراجع عنه ولا مناص» ويعقد اجتماعا رفيعا حضره «قائد التحالف»

بالخير : ليس لدي وقت لبشار وإنما لهيفاء وهبي
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 10 أشهر و 22 يوماً
الأحد 26 فبراير-شباط 2012 05:31 م
 
 

نفى الفنان الإماراتي الإنباء التي تحدثت مؤخرا عن وقوفه الى جانب النظام السوري ومدحه لبشار الأسد ووالده الراحل حافظ الأسد وقال انها محض إشاعات.

واكد بالخير انه لا يملك أي وقت للتفكير في السياسة مؤكدا على انه لو استطاع ان يفعل شيء سيكون من اجل الشعب السوري فقط وليس من اجل بشار الذي وصفة بـ"قاتل الأطفال والنساء".

وقال بالخير ان وقته ضيق للغاية ولا يتسع لشيء الا التفكير بهيفاء وهبي ونانسي عجرم ومريام فارس وكل النساء الجميلات.

ودعا بالخير وسائل الإعلام الى التروي والتأكد من صحة الانباء التي ينشرونها لان هناك العديد من نجوم الفن العرب يريدون الانتقام منه لاخذ الساحة منه.

وكانت انباء صحفية قد تحدثت مؤخرا عن وقوف الفنان الاماراتي الى جانب النظام السوري.