آخر الاخبار

بعد يومين من محاصرته.. الحوثيون يقتحمون منزل برلماني وقيادي بارز بـ«حزب الإصلاح» عاجل: انطلاق «عملية عسكرية» في «صنعاء» والانفجارات تهز العاصمة والطيران يضرب بعنف (صور أولية) عاجل: التحالف يعلن عن بدء «عملية عسكرية نوعية» في «صنعاء» ويوجه دعوة للسكان بعد استهداف الحوثيين لـ«موكب كاميرت»... بن سلمان يتحدث.. ماذا قال؟ عاجل: الريال اليمني ينهار أمام سلة العملات الأجنبية والذهب يصعد.. آخر تحديث لأسعار الصرف والذهب شبكة أمريكية تكشف بالوثائق ”مفاجأة“ بشأن قوات إماراتية في اليمن بالفيديو.. «قوات سعودية ضخمة» تصل جنوب المملكة للمشاركة في «حرب اليمن» تفاصيل «صفقة عاجلة» يسعى الحوثيون لإبرامها مع «السعودية» وما موقف المملكة منها؟ تورط مستثمر محلي في شبوة مع الحوثيين وشركة اجنبية تشتكيه وتهدد بوقف انتاج النفط - الجيش الوطني يتدخل واندلاع اشتباكات عنيفة الفريق علي محسن يعلن عن «خيار لا تراجع عنه ولا مناص» ويعقد اجتماعا رفيعا حضره «قائد التحالف»

عربي يشتري حوض استحمام ب6 ملايين درهم أماراتي
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 7 سنوات و شهر و 19 يوماً
الأربعاء 30 نوفمبر-تشرين الثاني 2011 08:24 م
 
 

الحوض مصنوع من أقوى الأحجار المعروفة بطاقتها العلاجية وهو الأول من نوعه في العالم ومصنوع من أحد الأحجار الكريمة من معرض دبي للمجوهرات

بيع حوض استحمام منحوت في صخرة من حجر "كايجو" الكريم، ومعروض ضمن فعاليات أسبوع دبي الدولي للمجوهرات، بمبلغ 4 .6 " ملايين درهم أكثر من 360 مليون ريال يمني " ، بما يعادل نحو 2 مليون دولار.

الشركة المصممة لهذا الحوض، التي تحمل اسم الحجر الكريم نفسه، قالت إن الحوض هو الأول من نوعه في العالم، وهو مصنوع من أحد أقوى الأحجار المعروفة بطاقتها العلاجية.

وقالت مديرة التسويق والمبيعات في كايجو، ريكا بيريسا إن حوض الاستحمام المسمى "لو غراند كوين"، الذي بيع إلى مشترٍ رفض الكشف عن هويته، يعتبر قطعة مترفة لا مثيل لها في العالم، مؤكّدة أن قدماء الصينيين والمصريين والعرب قد أدركوا منذ آلاف السنين جمال هذا الحجر وأهميته الاستشفائية، ومضيفة أن طاقة هائلة مستمدة من الأرض والكون خُزّنت في هذا الحجر على مرّ 100 مليون سنة، وفقاً لصحيفة "الخليج" الإماراتية.

يواصل حدث أسبوع دبي الدولي للمجوهرات فعالياته حتى اليوم حيث يمكن للزوار الاستفادة من عروض على أسعار المشغولات الذهبية والحليّ المرصعة بالألماس والمجوهرات الفريدة، والحصول على بعض أندر القطع والحليّ من كبرى الشركات المحلية والإقليمية والعالمية المشاركة في المعرض.