آخر الاخبار

بعد يومين من محاصرته.. الحوثيون يقتحمون منزل برلماني وقيادي بارز بـ«حزب الإصلاح» عاجل: انطلاق «عملية عسكرية» في «صنعاء» والانفجارات تهز العاصمة والطيران يضرب بعنف (صور أولية) عاجل: التحالف يعلن عن بدء «عملية عسكرية نوعية» في «صنعاء» ويوجه دعوة للسكان بعد استهداف الحوثيين لـ«موكب كاميرت»... بن سلمان يتحدث.. ماذا قال؟ عاجل: الريال اليمني ينهار أمام سلة العملات الأجنبية والذهب يصعد.. آخر تحديث لأسعار الصرف والذهب شبكة أمريكية تكشف بالوثائق ”مفاجأة“ بشأن قوات إماراتية في اليمن بالفيديو.. «قوات سعودية ضخمة» تصل جنوب المملكة للمشاركة في «حرب اليمن» تفاصيل «صفقة عاجلة» يسعى الحوثيون لإبرامها مع «السعودية» وما موقف المملكة منها؟ تورط مستثمر محلي في شبوة مع الحوثيين وشركة اجنبية تشتكيه وتهدد بوقف انتاج النفط - الجيش الوطني يتدخل واندلاع اشتباكات عنيفة الفريق علي محسن يعلن عن «خيار لا تراجع عنه ولا مناص» ويعقد اجتماعا رفيعا حضره «قائد التحالف»

عربية من أكثر نساء العالم نفوذا
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 7 سنوات و 4 أشهر و 21 يوماً
الإثنين 29 أغسطس-آب 2011 12:39 ص
 
  

على الرغم من حلولها في المركز ال53، إلا أنّ الملكة رانيا العبدالله هي المرأة العربيّة الوحيدة التي ذكرت في لائحة فوربز لأكثر نساء العالم نفوذاً لعام 2011، 

وجاءت في المرتبة الأولى المستشارة الألمانيّة أنجيلا ميركل، وفي المرتبة الثانية وزيرة الخارجيّة الأميركيّة هيلاري كلينتون وفي الثالثة ديلما روسف رئيسة دولة البرازيل .

كما وحلّت زوجة الرئيس الأميركي ميشيل أوباما في المركز الثامن، لايدي غاغا في المركز 11، أوبرا وينفري في ال14، بيونسي نولز في ال18، وأنجيلينا جولي في ال29.