آخر الاخبار

بعد يومين من محاصرته.. الحوثيون يقتحمون منزل برلماني وقيادي بارز بـ«حزب الإصلاح» عاجل: انطلاق «عملية عسكرية» في «صنعاء» والانفجارات تهز العاصمة والطيران يضرب بعنف (صور أولية) عاجل: التحالف يعلن عن بدء «عملية عسكرية نوعية» في «صنعاء» ويوجه دعوة للسكان بعد استهداف الحوثيين لـ«موكب كاميرت»... بن سلمان يتحدث.. ماذا قال؟ عاجل: الريال اليمني ينهار أمام سلة العملات الأجنبية والذهب يصعد.. آخر تحديث لأسعار الصرف والذهب شبكة أمريكية تكشف بالوثائق ”مفاجأة“ بشأن قوات إماراتية في اليمن بالفيديو.. «قوات سعودية ضخمة» تصل جنوب المملكة للمشاركة في «حرب اليمن» تفاصيل «صفقة عاجلة» يسعى الحوثيون لإبرامها مع «السعودية» وما موقف المملكة منها؟ تورط مستثمر محلي في شبوة مع الحوثيين وشركة اجنبية تشتكيه وتهدد بوقف انتاج النفط - الجيش الوطني يتدخل واندلاع اشتباكات عنيفة الفريق علي محسن يعلن عن «خيار لا تراجع عنه ولا مناص» ويعقد اجتماعا رفيعا حضره «قائد التحالف»

سوزان مبارك تشتكي الذين لا يقفون احتراما لها
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 7 سنوات و 6 أشهر و 15 يوماً
الثلاثاء 05 يوليو-تموز 2011 08:54 م


عادت العزة والكبرياء للمصريين الأحرار الذين شعروا بأن النظام البائد أفقدهم اياها، ولكن هذه العزة والكبرياء على ما يبدو تزعج سوزان مبارك عقيلة الرئيس المخلوع التي ما زالت تعيش بعقلية زوجة الرئيس!!

فقد قامت سوزان ثابت زوجة الرئيس المخلوع حسني مبارك بتوبيخ طاقم الحراسة الخاص بالتجمع السكني الذي يضم قصر مبارك وتقيم فيه حاليا سوزان بالجولف في شرم الشيخ، ولم تكتف بذلك بل قامت أيضا بتقديم شكوى (شفهية) إلى شرطة السياحة، بعد أن رفض الجنود الذين يتولون الحراسة الوقوف لها أثناء عودتها إلى قصرها من مستشفى شرم واستمروا في احتساء الشاي دون اهتمام بها.

وقالت مصادر أن رجال شرطة السياحة تعاملوا بمرونة مع الشكوى وتحدثوا وديا مع عساكر الحراسة، ونبهوا على ضرورة مراعاة أنها زوجة رئيس سابق وبالتالي الوقوف لها أثناء دخولها أو خروجها، إلا أن العساكر أعلنوا لرؤسائهم امتناعهم عن تنفيذ هذا الأمر، خاصة أن سوزان تتعامل بطريقة جافة مع المحيطين بها وكأنها لا تزال حرم رئيس الجمهورية.