آخر الاخبار

من قلب مأرب.. قائد العمليات المشتركة يزف «للحوثيين»نبأ غير سار أول تعليق «حوثي» على الهجوم الصاروخي الذي استهدف معسكرين للقوات الحكومية بـ«مأرب»..«ضربة استباقية» هجوم عنيف بصاروخ باليستي وطائرات مسيرة يستهدف معسكرين للقوات الحكومية بمأرب والعشرات بين قتيل جريح (تفاصيل حصرية) محافظ تعز والقائم بأعمال وزير المياه يزوران عدد من مشاريع الصرف الصحي في ”الشمايتين“ الأوراق النقدية.. جبهة قتال جديدة في الصراع اليمني وزير الدفاع ”محمد المقدشي“ يكشف تفاصيل ”مهمة قومية“ نفذها في مصر بتكليف من ”هادي“ وبمشاركة 3 من كبار القيادات العسكرية والاستخباراتية صحيفة تابعة لـ“حزب الله“ تكشف عن ”معركة فاصلة“ تعد لها السعودية في اليمن وأول أهدافها صنعاء.. تحريك ألوية وتوجيهات عليا وإعادة ترتيب ألوية الحدود بعد اسبوعين من التحشيد.. هجوم واسع ومعارك شرسة شرق ”صنعاء“ ومصادر تؤكد مصرع العشرات من مليشيا الحوثي فضيحة مدوية لوزير في الحكومة ”الشرعية“ يعمل لصالح الحوثيين.. حول وزارته لمصدر استخباراتي وهرب عدد من قيادات المليشيا ووجه ”طعنات غادرة“ للحكومة (معلومات خطيرة) هجوم واسع شرق صنعاء وسقوط عشرات القتلى والجرحى والجيش يصدر بيان

دعوة عبدالملك الحوثي الى التوبة النصوح
بقلم/ د أحمد عطية
نشر منذ: 8 أشهر و 9 أيام
الجمعة 10 مايو 2019 11:09 م
 

أوجه هذا النداء في شهر التوبة إلى عبدالملك الحوثي بأن يتوب إلى الله مما عمل ويعمل في الشعب اليمني .. الآ يكفي ياحوثي مافعلت : أربع سنوات من التهجير والتشريد والتنكيل برجالات اليمن ونسائها وأطفالها ..

أربع سنوات من الدماء والتفجير والتدمير لكل مقومات البلد الدينية والتنموية .. أربع سنوات من تمزيق المجتمع على أساس طائفي ومذهبي وسلالي .. ياحوثي .. بسبب نزوتك وطيشك وحبك لتركيع الشعب اليمني .. كم مقابر جماعية أقيمت ، وكم أطفال يتمت ، وكم نساء رملت ، وكم أعراض انتهكت ، وكم أموال سرقت وسلبت ، وكم وكم ..

لا يوجد بيت اليوم من بيوت اليمن الإ وفيه : إما شهيد ، أو جريح ، أو معاق ، أو نازح ،أو معتقل أومختطف ، أو مطارد خارج اليمن .. ومن سلم من هذه النكبات ، لم يسلم من الغلاء وإنعدام المعيشة والفقر والجوع والمجاعة .. بسبب كبرك وغطرستك وحبك للسلطة : فقد الشعب الأبناء ، وتطايرت الأشلاء ، وقتل العلماء ، وأعتقل أو قتل الصحفي والإعلامي ، والفلاح والمرأة والطفل والعريس ،، والقائمة تطوول ..

إعلم ياحوثي .. أن الرسول الأعظم الذي تدعي زورا وبهتانا الإنتساب اليه ، وهو منك براء.. قد ذكر أربعين حديثا في هذا الشعب الجبار الذي ماكان يستحق هذه المعاناة وجرجرته إلى المذابح والمجازر التي تمارسها ظلما وعدوانا .. هذا الشعب الصلب القوي .. لن تحكمه بالحديد والنار وسيظل يواجه سلاليتك وفكرك وظلمك حتى ينهيه ، لأنه فكر غير صالح لليمنيين ..

لو تخلى العالم عن هذا الشعب لن يتركك تحكمه ، سيقاتلك بما لديه من إمكانات خلف قيادة الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ، والتحالف العربي ، لإنقاذ اليمن من مشروعك المدمر ..

تب إلى الله وأرجع ، ويكفيك من مص الدماء ما قد سلف .. والحقوق لا تسقط بالتقادم .. وإن أرضا رويت بدماء المظلومين لن يهدأ لها بال حتى تروى بدماء الظالمين..