آخر الاخبار

”الانتقالي الجنوبي“ يتهم السعودية بإفشال ”اتفاق الرياض“ ودعم سلطات ”الشرعية“ بشبوة توتر الأوضاع في ”سقطرى“.. مواجهات مسلحة في ”حديبو“ وقوات مدعومة من الامارات تهاجم منزل المحافظ ”رمزي محروس" بعد ساعات من اختطافها لمسؤول أمني رفيع بعد اسبوع من تدفق التعزيزات السعودية.. انطلاق عملية عسكرية واسعة لتحرير ”مكيراس“ وانتصارات كبيرة في البيضاء قائد العسكرية السادسة اللواء ”أمين الوائلي“ يعلن انتصارات 12 ساعة من عملية ”تحرير الجوف“ وأسماء المناطق المحررة ويؤكد ”مستمرون حتى نصل صعدة“ اللواء أمين الوائلي يبشر بما سيحدث خلال الأيام القادمة ويعلن عن عمليات عسكرية بدأت اليوم (فيديو) الامارات تعترف بأكبر عملية نصب وسرقة تعرضت لها .. ملياردير ينهب أكثر من 6 مليار دولار من 12 بنكا في الإمارات ويغادرها بكل هدوء السعودية.. أمر ملكي بالإفراج المؤقت عن سجناء الديون صحف العالم تنشر نصائح مذهلة قالها النبي محمد منذ قرون بعيدة وتطبق اليوم شركة سيارات شهيرة تزود المستشفيات بآلاف أجهزة التنفس لإنقاذ مرضى كورونا لماذا يفتك كورونا بالرجال أكثر من النساء؟

سبتمبر ... نبي الاوطان وامام اهل الارض
بقلم/ علي محمود يامن
نشر منذ: سنة و 6 أشهر و 13 يوماً
الثلاثاء 25 سبتمبر-أيلول 2018 05:31 م
 

سبتمبر رسالة الحرية وعنوان الكرامة وروح العزة ، هو هدية الله وامام اهل الارض وسيد شهور اليمانيين ، حدثان عظيمان في تاريخ الجزيرة العربية أولهما رسالة الدين الخاتم وثانيهما سبتمبر الثورة والثوار والحدث الاول حمله اليمانيون الاجداد وبلغوه الى كل اقطار الارض .

والثاني نسج شمسه الوضاءة احفاد قحطان واناروا شموعه من دمائهم الزكية ، من لا يؤمن بسبتمبر ففي دينه دخن ذلك ان الاسلام هو قيم الحرية والعدالة وسبتمبر هو ترجمانها على وجه الارض .

الاسلام نقل العرب من عبادة الاصنام الى عبادة الفرد الصمد وسبتمبر نقل اليمانيون من استعباد الكهنوت الى فضاءات الحرية وقدسية الذات اليمنية رائدة الحضارة ومعلمة البشرية اليمنيون اصحاب سموا وذوا عقول نيرة اول من عبد الله على وجه الارض , وعندما حاول الشيطان اغوائهم في فترة من انقطاع الرسالات سمت انفسهم وعبدوا اعظم ما شاهدت اعينهم شمس الله المشرقة هم اصحاب رفعة وسموا في جاهلية واسلام ليس على وجه الارض انبل منهم .

هم انصار النبي وقادة الفتح واهل الكتاب ومن عبدوا الله طوعا حين عصت قريش .

 سلام الله على اولهم ومن تتابع منهم الى يوم الدين اللهم صل على 26 سبتمر وعلى ال 26 سبتمبر في العالمين انك حميد مجيد وحفظ اليمن يا عزيز يا جبار من كل سوء و مكروه، ،،

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
ابو الحسنين محسن معيضلاءات عدن الجديدة  
ابو الحسنين محسن معيض
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
يحي الثلايا
وداعا ايها الملهم الراحل
يحي الثلايا
كتابات
دكتور/د: ياسين سعيد نعمان26 سبتمبر: اللصوص مروا من هنا
دكتور/د: ياسين سعيد نعمان
مصطفى أحمد النعمانالنعمان و«الأنة الأولى»
مصطفى أحمد النعمان
سلمان الدوسريهل يحلم السعوديون؟!
سلمان الدوسري
د. محمد جميحيوم النكبة
د. محمد جميح
مشاهدة المزيد