آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

يا ابناء البيضاء اتحدوا
بقلم/ احمد الحمزي
نشر منذ: 6 سنوات و شهرين و 18 يوماً
الإثنين 08 يناير-كانون الثاني 2018 08:45 م

تزامنا مع وضع اللمسات الاخيرة لانطلاق العملية العسكرية لتحرير محافظة البيضاء من المليشيات الحوثية الانقلابية.. طرأت تحركات وتصرفات لا تخدم عملية التحرير ، بل ان ما طرا ربما سيعيق عملية التحرير الى اجل غير مسمى..

ما يجري من قبل البعض من ابناء البيضاء لا ادري ماذا نسميه اهو حراك ام عراك.. لكن وحسب المعطيات ما اراه الا عراكاً سيفسر عن تردد وتراجع لدى قيادات التحالف بمارب في المضي قدما لتحرير البيضاء..

يا ابناء البيضاء اتحدوا.. و توقفوا عن المكايدة والمناكفه.. مالذي جعلكم في هذه اللحظة التي تكاد تكون حاسمة تتوج نضالاتكم ومقاومتكم التي اذاقت المليشيات الامرين خلال السنوات الثالث الماضية بجهودكم الذاتيه..

انكم ايها المقاومون الثوار بما تقومون به حاليا من تشتت وتنافر واختلاف سيخلف تداعيات على محافظتكم لا تحمد عقباها .. ان لم تعودوا الى صوابكم والى جادة الطريق سيكون مكانكم... شاغرا ليسهل على المتسلقين ملؤه.. سيمتطون جوادكم الاصيل الذي تركتموه ليعتليه من لا يجيد ركوبه ولا يعرف الى المبارزة طريقا..

انها لحظات حاسمه فاصبروا ورابطوا وثقوا ببعضكم لتحافظوا على الاحترام الذي نلتموه لدى الجميع بجداره .. فباللحمه والوحده تنالون ما تريدون، بل انكم من خلال نضالكم بالمحافظة على تكتلكم ستفرضون على الشرعية والتحالف العربي ان يقفوا الى جانبكم، بل ينفذوا ما تأمرون به دون تردد لانكم بتاريخكم كبارا واولي قوة وبأسِ شديد ..