آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

قامةالرويشان وهراءات الأقزام
بقلم/ د.عوض محمد يعيش
نشر منذ: 7 سنوات و 5 أشهر و 29 يوماً
الجمعة 26 أغسطس-آب 2016 10:18 ص
 خالد الرويشان قامة من القامات اليمنية الوطنية الكثيرة المفتونة بحب اليمن الجمهوري اوجعته تلك الكارثة التي حلت باليمن بانقلاب 21 سبتمبر 2014 الذي تفوح منه رائحة الإمامة الكريهة ، وزاد من وجعه صواريخ التحالف الأكثر من عمياء التي استدعتها حماقة الإنقلابيين وغباءهم لتتمادى في الفتك باليمن الانسان والأرض والهواء وكل ذرة من ذرات اليمن !!
 فيكتب بما يمليه عليه ضميره الحي النقي مندداً بالنقلاب ومعارضاً لعبثية طيران العدوة اللدودة وحلفاؤها ، ورافضا لنفس الامامة التي أوجعت اليمن واليمنيين لأكثر من الف عام!!
خالد الرويشان واحد من رجال اليمن الذين يخوضون معاركهم النزيهة والشريفة والسلمية مع قوى التخلف الانقلابية والامامية ، نصب شعاره الوطني على أسنة قلمة الحر بوحي من ضميره المعجون بالحرية والعظمة ، فاضحكته حملة اولئك النفر من الذين اظلوا الطريق الى حب اليمن الجمهوري الديموقراطي فأطلقوا العنان لألسنتهم واقلمهم بعد ان مرغوها في الوحل ثم صوبوهافي حملة مسعورة صوب شخصه محاولين النيل من قامته الوطنية الكبيرة والتقليل من مكانته المتميزة في قلوب احرار اليمن !!
الاستاذ خالد الرويشان وانت الرجل الحكيم اسمح لي ان اقول لك ليس من واجبك ان توقض ضمائر خصوم الوطن لتغرس في وجدانهم عشق اليمن، فهم لا يملكون اصلاً غير الاحقاد والضغائن على الوطن وعلى من هم امثالك من ابناء اليمن ، فإستمر على خطاك متسلحاً بعقليتك العظيمة وبقلمك المحترم واعلم بأنك لا ولن تسلم من صفقاتهم واعمل بما يمليه عليك ضميرك في الكتابة عن تاريخ الامامة التاريخ الاسود المظلم في حياة اليمنيين للإسهام في الحيلولة دون عودته ليمرغ حياة اليمنيين ويذيقهم الذل والهوان من جديد وواصل السير دون توقف على خطى فضح الانقلاب والإنقلابيين والتنديد بتمادي السعودية اللدودة وحلفائها في العدوان على اليمن واليمنيين
وكن على يقين من ان هراءاتهم تزيدك حباً واحتراماً واجلالاً في قلوب احرار الأمة !!
،و ثق بأن الله خير حافظاً لك ولنا وخير نصيراً لليمن الجمهوري ولليمنيين الأحرار !! 
إجلالي لخالد الرويشان بحجم حبه لليمن!
 وتقديري لعظمة عقليته
 واحتراماتي ليقضة ضميره الوطني!