آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

الحرية للدكتور الجنيد
بقلم/ منال القدسي
نشر منذ: 8 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً
السبت 08 أغسطس-آب 2015 03:41 م

جرائم إختطاف الكوادر الطبية والأصوات الحرة ليس بالامر الغريب على ميليشيات الحوافيش الفيداوية. 

عصر اليوم أقدمت ميليشات الخراب والدمار على إختطاف الدكتور/ عبد القادر الجنيد والعبث بمحتويات منزله وسرقة ماخف وزنه وغلا ثمنه من مجوهرات وتحف ونقود وترويع الآمنين في المنزل.

الدكتور الجنيد الهامة الوطنية الشامخة والقامة الطبية المعروفه في تعز واليمن، من اشهر المغردين وأصدقهم كلمة في مدينة تعز كلماته رصاصات تخترق أجساد العصابات الاجرامية وتقض مضاجعهم، فلا يختلف إثنان حول شجاعة هذا الرجل ووطنيته وتطوعه لخدمة المقاومة الشعبية ومنحها معظم وقته كاشفاً وفاضحاً لجرائم ميليشيات الحوافيش، فهو بحق صانع الكلمة ومُبدعها من خلال تغريداته الفاضحة للميليشيات الدموية المتوحشة. 

لن ينالوا من تغريدات قلمك الفذ يادكتور وستعود قريبا لتصليهم أكثر وأكثر بنيران كلماتك التي هي أشد وطأة عليهم من الرصاص.

الحرية للدكتور عبدالقادر الجنيد 

 ولا نامت أعين الجبناء.