آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

العيب الأسود لعيال الله
بقلم/ أروى عثمان
نشر منذ: 9 سنوات و 6 أشهر و 3 أيام
الثلاثاء 23 سبتمبر-أيلول 2014 09:49 ص

قبل احتفالاتكم الربانية ، وقبل أن تطلع سبابتكم الإلهية قبل صورتكم في خطابكم الإلهي ياسيدي عبد الملك الحوثي ، وقبل أن تغلق تليفوناتك يا داعية حقوق الإنسان والحوار .. صديقي وابني علي البخيتي .. نشتي منكم بعض الأمور الإستراتيجية الخطيرة وأنتم وشقاتكم تفتحون الفتح الإلهي لغرف نومنا .. وهي التالي :

- كم حصرتم الدروع الكينبو ، واللاماع ، وأبو خرز .

- وكم عد الزنن القطيفة ، والمشجرة ، والكرمبللي ، ؟

- وكم عدد المقارم الجارجييت ومقارم الصلاة ، وعدد اللثامات ؟

- وقصع البخور ، شلوا لكم شوية وخلوا الباقي ..

- وكم عدد الفيونكات ، وأمشاط الشعر والمطاوي ، والفراتك ، أبو زهرة ، وأبو قفشة

- قولوا لشقاتكم الربانيون ، لا يقربوا الوزلي ، وعلبة النيفيا ، وأقلام الحاموراء ، وخضاب الأظافر ، وكيس الحناء .

- الدرج الواسطي مليء بالملابس الداخلية ، جريمة لو أمتدت أيديكم تفتشوها ، أو حتى تعرضوها على الإعلام مثل ما تستعرضون فتوحاتكم باستيلار على الدبابات والمدرعات وأرتال السلاح ، والمؤسسات ، وقبلها استلائكم على أرواحنا جميعاً .

- أمانتكم حقنا المخدات ، والطراريح والكنابل ..معي مخدة حميمة جداً على قلبي أسكب كل يوم الحكايات والأهات والأنات ، والقليل من لحظات السرور ، لا تمسوها بحجر الله .

- خلف باب غرفة النوم ، معنا شوية جزم ، وصنادل ، الجزمة البني ممكن تأخذوها ، لكن جزمة العرس ، لا تقربوها بالله عليكم ..

- والخانة الأخيرة من دولاب الملابس ، لا تعبثوا بها ، ففيها صور أمي وأبي الراحلين ، وصور الأهل ، والأصدقاء ، ورفاق الدراسة ، وصور العيال والبنات في مهد الحبو و" دادوا حبة ..حبة " عنوان أحد الألبومات الحميمية ..

- حسكم تعبثوا بعرائس طفلاتي ..

تذكروا يا عيال الله في حمأة الإنتقام المزمن حكمة الإنسان اليمني الذي تعرض للغزو في 1948 وقمتم باستعادة تراث أجدادكم .. : " من شبر بيوت الناس .. ذرعوا بيته " .

فكيف تشوفوووا يا عيال الله ؟؟؟

وسلامتكم