آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

ماذا سيقول التاريخ عن حرب عمران ..!
بقلم/ محمود ياسين
نشر منذ: 9 سنوات و 8 أشهر و 19 يوماً
الثلاثاء 08 يوليو-تموز 2014 05:06 م

عندما يكتب المؤرخون العسكريون عن حرب عمران سيقولون ان الجيش انتصر او هزم هناك وليس حميد الاحمر او الاصلاح او حتى حميد القشيبي .

وعندما يراقب العالم قوافل اللاجئين من همدان وعمران سيفكر هذا العالم انك الرئيس الذي تخلى عن مسئوليته تجاه مواطنيه وليس المشترك من تخلى.

صمت الدكتور ياسين يفصح عن اضمحلال النخبة السياسية والتاريخ الحزبي قد يعاتب الدكتور

لكن صمتك يشي باضمحلال الدولة وسيحاكمك التاريخ بقسوه

حكم التاريخ على الزعماء يعتمد القسوة وليس العداله

وأي عدالة أصلا قد تعفيك من رائحة الجثث والاطراف في افواه كلاب شوارع عمران ؟

وصلنا معك لمرحلة الكراهية ولم نعد نقم بما هو أكثر من الندم لكننا لا نملك الان ترف معاداتك والمطالبة برحيلك ، ليس لأنك جيد ولكن لأن وضعنا سيئ .

على كل الذي حدث ورغم خيبة الأمل فيك يمكنك التصرف وفقا لمبدأ انه ما فات شئ بعد

لا يزال الجيش قادرا على اعادة الأمر لأصله ولا تزال اليمن قادرة على البقاء واقفة بوجه العواصف

والناس سيدافعون عن هذا البيت فكن حيث ينبغي لك ان تكون .

ثمة قادة كريهون استيقظوا اخر المطاف واستعادوا أهليتهم وشرفهم العسكري والسياسي .

ما فات شيئ بعد .

*نقلاً عن صفحته بالفيس بوك