آخر الاخبار

اكتشف خطوات التعامل مع نوبة الغضب عند الأطفال.. وطرق للسيطرة على أعصابهم مليشيات الإرهاب تعاود التحشيد ضد قبائل الجوف والأخيرة تستنفر قبائلها وتتحرك لخوض المواجهة عبد الملك عاطف..ماذا تعرف عن ثعبان الحوثيين أحد أبرز أعضاء الشبكة المالية السرية للمليشيات عبر شركة صرافة مرتبطة بإيران؟ دولة ذات غالبية مسلمة تمنع دخول الإسرائيليين بسبب جرائم الكيان الصهيوني في غزة معلومات ووثائق تفضح كيانات وشركات ومجموعة مالية سرية مرتبطة بـ «عبدالملك الحوثي» - قائمة مسؤولي الشركات الحوثية الجديدة   تقرير أممي يتحدث عن نفاد احتياط الدولار في مناطق سيطرة الحوثيين ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب.. حكم دولي يكشف عن حالتين تحكيميتين مثيرتين للجدل في مباراة دورتموند وريال مدريد العليمي يكشف أسباب وأهداف قرارات البنك المركزي الأخيرة ويُطمئن القطاع المصرفي والمجتمع الدولي زيارة أمير قطر إلى الإمارات وهذا ما بحثه مع محمد بن زايد مبابي يوقع لريال مدريد بمكافئة تزيد عن 100 مليون يورو

أول فضائية للأموات !
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 16 سنة و 11 شهراً و 6 أيام
الثلاثاء 26 يونيو-حزيران 2007 01:27 م

تبدأ محطة تلفزيونية ألمانية، مخصصة لمواضيع تتعلق بالموت والمسنين، بثها المتواصل علي مدي 24 ساعة مطلع الخريف المقبل.

وذكر الموقع الالكتروني لصحيفة ديرشبيجل الألمانية أن برامج الطبخ والتبضع والعلاقات الغرامية وغيرها من المواضيع تحتل شاشات التلفزيونات طوال الوقت، بينما لا يجد الموضوع الأهم في حياتنا، أي الموت، موقعه علي الشاشة.

وقال ولف تيلمان شنايدر، مؤسس محطة ايوس تي. في : مات حوالي 800 ألف شخص في ألمانيا السنة الماضية، وإذا ضربنا هذا الرقم 4 ، فسنجد عدد الناس الذين تأثروا مباشرة بالموت في ألمانيا يفوق ال 2.1 مليون شخص مسن بحاجة للرعاية. الملايين يواجهون إذاً موضوع التقدم في السن والموت . وأضاف شنايدر أن المحطة ستقدم برامج ترفيهية، ثم استرسل في وصف اهتمامه بالمقابر بالقول أدركت مؤخراً أنني أحب فعلاً الذهاب إلي المقابر، ولاحظت أن الألمان والأوروبيين عموماً يزورون المقابر، لا للحزن علي موتاهم فقط وإنما أيضاً للتمتع بالجو الهادئ . وستعالج محطة ايوس تي. في قوانين المقابر في أوروبا ومصير رفات الموتي بعد مرور فترة معينة علي دفنهم، كما ستعالج مواضيع مختلفة لا متناهية تهم المسنين ؛ حسب صحيفة الراية القطرية .