آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

كلفوت المبادرة
بقلم/ ياسين عبد العزيز
نشر منذ: 11 سنة و 3 أشهر و 21 يوماً
الأربعاء 05 ديسمبر-كانون الأول 2012 08:08 م

تناقلت وسائل الإعلام المختلفة خبر تفجير أنبوب النفط وأبراج الكهرباء من قبل المدعو( ...كلفوت)، وتساءل الناس: من هو كلفوت هذا الذي اعتدى على الشعب في المقام الأول قبل الاعتداء على الدولة بضرب عصب الحياة وقطع شريانها(النفط والكهرباء)، ولم يقف عند هذا الحد بل وصل به التمادي المواجهة المسلحة مع رجال الأمن والجيش المكلفين بإلقاء القبض عليه وتقديمه للعدالة أسفرت عن المزيد من الاعتداءات على أبراج نقل الطاقة الكهربائية ؟..

واختلفت الإجابات والتحليلات ، إلا أن ما يجمع عليه الثوار والكثير من أبناء الشعب هو أن (كلفوت) ليس إلا صورة مصغرة للفساد الذي(كلفَتَ/لَفَّ) أهدافَ ثورة فبراير 2011م بقماط من حرير ونوّمها بين سطور المبادرة الخليجية ، واستظل تحت بنودها ،وكلما عَطَسَتْ في قماطها من برد الشمس أو صرخت من حَرِّ الجوع ؛ فزع كلفوت، وطاش غضبه قذائف متنوعة تفجِّر أنابيب النفط والغاز وتنسف أبراج الكهرباء؛ ليتعهد (المشترك) قماط طفلته المتبناة/عفواً أقصد: ليتعهد إحكام قيود اللبوة/الثورة، ويقوم بتنويمها بأحاديث الحكمة وحكايات الأشباح كي يتمكن (كلفوت الفساد) من الاستمتاع بأحلامه الوردية وينعم بالراحة والسكينة السياسية والعبث بمصالح الشعب في ظل الحصانة المكتسبة من المبادرة الخليجية الكريمة ، ويظل الشعب الطيب يرفل بقيود الحكمة والأمل داخل أسوار الجوع المحروسة بقذائف الطغيان إلى أن يولد من رحم الثورة المكبلة جيل كافر بآلهة القصور وكهنتها، كافر بأصنام الحزب والقبيلة، كافر بأذناب الحوزة والسفارة، مؤمن بحق الشعب وحريته وكرامته، قادر على دك أسوار الطغيان واقتلاع الفساد من جذوره ، معتمد على نفسه في تحقيق أهداف ثورته، وبناء مستقبله . (ويسألونك متى هو قل عسى أن يكون قريبا) صدق الله العظيم .