آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

أهلنا في اليمن نحن معكم
بقلم/ ماهر الكيالي
نشر منذ: 11 سنة و 8 أشهر و 27 يوماً
السبت 30 يونيو-حزيران 2012 06:09 م

الدعوة النبيلة لحملة التبرعات لدعم الأشقاء في اليمن التي أطلقت الجهات المعنية في الدولة فعالياتها بالأمس، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله،.. ليست وليدة لحظة أو حالة طارئة، بل نتاج تربية آباء وأجداد عمادها ديننا الإسلامي الحنيف ومكارم أخلاق نبي خير أمة أخرجت للناس محمد بن عبدالله، صلى الله عليه وسلم،.. هي سمات أبناء وأحفاد المغفور لهما زايد الخير وراشد العطاء، يلبون نداء الواجب الإنساني، ويغيثون الشقيق والصديق حباً وطوعاً.

لا يخفى على أحد ما يمر به الأشقاء في اليمن من ظروف عصيبة نتيجة الأحداث التي عصفت ببلادهم ولا تزال تلقي بتبعاتها على الحياة المعيشية اليومية ما ينذر بكارثة ومجاعة أكثر المتضررين منها الأطفال.. تلك المأساة الإنسانية دفعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالتعاون مع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، ومؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية، إلى التحرك فوراً لتنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة.

ومنذ أكثر من أسبوع شرعت بالإعداد للحملة مستنفرة جميع الكوادر البشرية والإمكانات، من أجل إنجاح فعالياتها وتحقيق أهدافها الرامية إلى توفير احتياجات الأشقاء في اليمن من غذاء ودواء ومتطلبات عيش كريم.

الحملة الكبرى كما وجه بها صاحب السمو رئيس الدولة وصاحب السمو نائبه، سوف تكون كذلك، بتكاتف جميع الجهود ومشاركة كل فئات وشرائح المجتمع من مؤسسات عامة وخاصة وشركات ورجال مال وأعمال، وأفراد.. هي حملة الإمارات وطن الجود والمحبة والإخاء، لإغاثة أقربون ونحن على أبواب شهر تتهيأ فيه القلوب لاستقباله من «حول إلى حول».. شهر رمضان الفضيل الذي يفتح رب العرش العظيم طوال أيام صيامه وقيامه أبواب التوبة والرحمة والمغفرة لعباده.. فيا أهلنا في اليمن السعيد دائماً بإذن الله ونصرة أشقائكم، نقول لكم من إمارات الخير والعطاء: نحن معكم.

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
أحمد عايض
لماذا هرول عبدالملك الحوثي بالقبول بخارطة الطريق الأممية ؟
أحمد عايض
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
أحمد عايض
إيران الأمريكية.. مشروع التوسع المسكوت عنه
أحمد عايض
كتابات
محمد لطف الحميدىصناعة الموت في الجنوب
محمد لطف الحميدى
المحامي/ أسامة عبد الإله الأصبحيسيدي الرئيس الهادي.. أعانك الله
المحامي/ أسامة عبد الإله الأصبحي
خليل بن عبدالله الباشاخيبة أمل ....
خليل بن عبدالله الباشا
مشاهدة المزيد