آخر الاخبار

تفاصيل مجزرة مسجد ومعسكرات مأرب.. كيف نفذت ومن المستفيد منها ولماذا جاءت في هذا التوقيت؟ جريمة تهز صنعاء.. طفلة التاسعة اختُطفت وعذبت وقُطع لسانها مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 900 سلة غذائية في ”الضالع“ محافظ شبوة: مشروع التقسيم أُحبط والمجلس الانتقالي بات يفاوض للحصول على وزارتين وفد اوروبي رفيع المستوى يصل صنعاء وهذه هي مهمته كتيبة من الحرس الرئاسي وقوات سعودية ضخمة تصل ”عدن“ ليست مليشيا الحوثي.. وزير في الحكومة ”الشرعية“ يفاجئ الجميع ويكشف المسؤول عن الهجوم الذي استهدف معسكرات ”الشرعية“ في “مأرب“ عاجل : ناطق الجيش يعلن عن الحصيلة الرسمية لضحايا الهجوم الغادر بمأرب ويتوعد الحوثيين بهذا الرد توجيه هام من رئيس الحكومة اليمنية يخص ضحايا الهجوم الحوثي على مأرب والعرادة وعدد من القادة العسكريين يقدمون له معلومات عن الجريمة توجيهات من الفريق علي محسن لـ 3 من قادة الجيش بعد جريمة استهداف احد المساجد بمأرب وسقوط عشرات الضحايا من الجنود والمدنيين

صور مذهلة لاشخاص يلعبون
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 7 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً
الجمعة 01 يونيو-حزيران 2012 03:31 م
 

أثارت مجموعة من الصور قام بتصويرها شاب سعودي من كاميرته الخاصة إعجاباً ترددت أصداؤه على مدى واسع، بعد اختيارها من قبل صحيفة "ديلي ميل" البريطانية وقيامها بنشرها. وكان الشاب مالك التويجري (23 عاماً) والذي يدرس هندسة الكمبيوتر قد التقط مجموعة من الصور تظهر لعب اشخاص بالشمس في يناير/كانون الثاني الماضي، في صحراء تبعد عن مدينة بريدة 100 كلم، ومن بينهم فتيان يتلاعبون بالشمس وقت غروبها ويركلونها في مشهد أقرب إلى المسرحية الضوئية.
 

وبخصوص هذه الصور أوضح التويجري: "لدينا منظر غروب جميل هنا، لكنني أردت فقط أن أظهر الشمس من وجهة نظر مختلفة، من خلال توضيح قرب الإنسان منها، حتى لو كانت هناك مسافة هائلة تفصلنا عنها". وأضاف: "أنظر إلى الأمور من منظور مختلف، فالأطفال يحبون اللعب تحت أشعة الشمس، فلماذا لا نلعب مع الشمس نفسها"، مبيناً ان الأمر استغرق وقتاً طويلاً للحصول على زاوية للصور بالضبط، ولكنه سعيد بالنتائج.