آخر الاخبار

توتر الأوضاع في ”سقطرى“.. مواجهات مسلحة في ”حديبو“ وقوات مدعومة من الامارات تهاجم منزل المحافظ ”رمزي محروس" بعد ساعات من اختطافها لمسؤول أمني رفيع بعد اسبوع من تدفق التعزيزات السعودية.. انطلاق عملية عسكرية واسعة لتحرير ”مكيراس“ وانتصارات كبيرة في البيضاء قائد العسكرية السادسة اللواء ”أمين الوائلي“ يعلن انتصارات 12 ساعة من عملية ”تحرير الجوف“ وأسماء المناطق المحررة ويؤكد ”مستمرون حتى نصل صعدة“ اللواء أمين الوائلي يبشر بما سيحدث خلال الأيام القادمة ويعلن عن عمليات عسكرية بدأت اليوم (فيديو) الامارات تعترف بأكبر عملية نصب وسرقة تعرضت لها .. ملياردير ينهب أكثر من 6 مليار دولار من 12 بنكا في الإمارات ويغادرها بكل هدوء السعودية.. أمر ملكي بالإفراج المؤقت عن سجناء الديون صحف العالم تنشر نصائح مذهلة قالها النبي محمد منذ قرون بعيدة وتطبق اليوم شركة سيارات شهيرة تزود المستشفيات بآلاف أجهزة التنفس لإنقاذ مرضى كورونا لماذا يفتك كورونا بالرجال أكثر من النساء؟ فنانة شهيرة: الحل الوحيد لأزمة كورونا هو الاستغفار والصيام

صور مذهلة لاشخاص يلعبون
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 7 سنوات و 10 أشهر و 6 أيام
الجمعة 01 يونيو-حزيران 2012 03:31 م
 

أثارت مجموعة من الصور قام بتصويرها شاب سعودي من كاميرته الخاصة إعجاباً ترددت أصداؤه على مدى واسع، بعد اختيارها من قبل صحيفة "ديلي ميل" البريطانية وقيامها بنشرها. وكان الشاب مالك التويجري (23 عاماً) والذي يدرس هندسة الكمبيوتر قد التقط مجموعة من الصور تظهر لعب اشخاص بالشمس في يناير/كانون الثاني الماضي، في صحراء تبعد عن مدينة بريدة 100 كلم، ومن بينهم فتيان يتلاعبون بالشمس وقت غروبها ويركلونها في مشهد أقرب إلى المسرحية الضوئية.
 

وبخصوص هذه الصور أوضح التويجري: "لدينا منظر غروب جميل هنا، لكنني أردت فقط أن أظهر الشمس من وجهة نظر مختلفة، من خلال توضيح قرب الإنسان منها، حتى لو كانت هناك مسافة هائلة تفصلنا عنها". وأضاف: "أنظر إلى الأمور من منظور مختلف، فالأطفال يحبون اللعب تحت أشعة الشمس، فلماذا لا نلعب مع الشمس نفسها"، مبيناً ان الأمر استغرق وقتاً طويلاً للحصول على زاوية للصور بالضبط، ولكنه سعيد بالنتائج.