آخر الاخبار

تعرف على طرق حذف حساب Gmail الخاص بك أرقام ريال مدريد هذا الموسم قبل حسم الدوري الإسباني بعد ان عجزت عن مواجهة رجال الجيش الوطني .. المليشيات تلجأ إلى ارتكاب جريمة بشعة بحق خمس نساء بـ تعز خلال اجتماع مع ممثلي الأحزاب.. رئيس الوزراء :خطر الحوثي لا يستثني أحداً ومواجهته هدفاً رئيسياً في المعركة الوطنية تفاصيل مقترح قدمته مصر لـ حماس مقابل وقف إطلاق النار في غزة المليشيات تدشن حملة هدم واسعة لعشرات المنازل في صنعاء _ المواطنون يستغيثون ومصادر محلية تؤكد:المليشيات هدمت حتى اللحظة نحو 43 منزلاً وسوتها بالأرض بعد توقعات الراصد الهولندي.. زلازل تضرب 3 دول في يوم واحد قيادي مؤتمري يفسد فرحة الحوثيين بشأن انسحاب بعض السفن الغربية من البحر الأحمر - تصعيد عسكري قادم ضد وكلاء طهران وقيادي حوثي يتوسل واشنطن بالتراجع واتساب تختبر خاصية جديدة دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت هيئة كبار العلماء السعودية تعلن فتوى جديدة بخصوص الحج والتصاريح

بلانا بهم ربي
بقلم/ علي عبدالملك الشيباني
نشر منذ: 12 سنة و أسبوع و 4 أيام
الأحد 15 إبريل-نيسان 2012 10:31 م

-1-

بكل مقاييس الدنيا هم " رجمة غيب " وبلوى بكل معايير الاخره . صعدوا في غفلة من الزمن على جثث الناس واستباحة دم الحمدي ومشروعة الوطني . حكموا بالفوضى والبنك المركزي وعقارات الدولة ، وهاهم يرحلوا من السلطة بذات الاساليب الدنيئة.

ربنا انا بسكوتنا عن فسادهم وظلهم قد ظلمناانفسنا ، فان لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين.

-2-

انتصر بالاخرين وتغذى على خلافاتهم ،وحين استوعبوا قضيتهم وادركوا مصدر مشاكل البلاد ظهر على حقيقته بليداً ، لا يملك من حيل الدنيا غير ما اكتسبه من حياة " المفرق " وبيئة التهريب التى شكلت سلوكة وثقافتة حتى اللحظة.

-3-

يصفه كتبته " السبيعة" بالداهية والمراوغ والحريف ، اوصاف يرتاح لسماعها كثيراً ، لكونها تسد لديه بعضاً من عقد الشعور بالنقص، بينما كل امكانياته لا تتعدى قلة الحيا التى اوصلتنا الى هذا الحال.

-4-

" في اطار" ،كلمة ظل يلوكها خمس سنوات ، وخمس اخرى " احلال " ومن ثم " على التو " وموخرا كلمة " اجنده " وما زال .

هكذا ظل يستهلك الكلمة حتى يحفظ غيرها . مع ذلك ادوشنا بخطاباته – اذا جاز لنا تسميتها كذلك.

ماذا لو كان يتمتع بلغة سياسية وخطابية ممتازة ، أظن حينها بان عشر قنوات فضائية لا تستطيع " مكاردة " خطاباته وندواته ومحاضراته ، ولكن هذا من لطف الله بعباده

-5-

اشترط مغادرته اليمن ، ان تقوم الامارات بتقديم تعهد خطي بتكفل مصاريف اقامته ومن معة . الم اقل لكم ان بينه وبين الحياء عداوه دائمة

-6-

اشترط المخلوع ايضاً مغادرة اولاد الاحمر وعلى محسن ، كان ذلك ممكناَ بعد مذبحة جمعة الكرامة . من مشاكلة ايضاً الفهم المتاخر.

-7-

نحمد الله انه لم يفعلها في العام 2006، والا لكان دخل التاريخ من اوسع ابوابه ، خاصة بعد اندلاع ثورات الربيع العربي .

خاتمة لا يستحقها القتلة والفاسدين والمجرمين .

-8-

قبل 33 عاماً لم نكن حتى نسمع عنهم ، واصبحوا حكاماً ورجال مال. اما نحن فكنا في احسن حال ، ونتيجة لسياساتهم غدونا شعب " مطلبين " من منا ناكراً للجميل؟؟

-9-

انتمى للفكر الاشتراكي العلمي ، ودعى لتاسيس حزباً شيوعياً بدلاً عن الاشتراكي اليمني تمرد على كل شي ، واطلق عن ابناءه وبناته اسماء سوفيتية وثورية اممية .

مؤخراً تذكر سلالته ، مستبدلاً مؤلفات ماركس ولينين بملازم " سيدي حسين " .

ولتكتمل صورته الجديده يتعين على صاحبنا اولا شراْ حمولة" دينيا " نعنع وشوكلاته لاشهار تغيير اسماء ابناءه ، اذ سيكون من غير اللائق مناداتهم ب " سيدي فيديل " والشريفة " نيللي" ... اللهم لا شماته.

-10-

"الشعب اليمني شعب مصملي" ، هذا ما قاله صحفي على قناة " اليمن اليوم " احدى قنوات المخلوع ، والتى دأبت على استضافة كائنات غريبة تحت مسميات – صحفي – خبير استراتيجي – متخصص في شؤون ... العبارة بمضمونها وصياغتها لا تنتمي لصالات الدراسة الجامعية ، قدر انتماءها لسوق لا علاقة له بالعلم والمعرفة ولغة المثقفين .