آخر الاخبار

الكشف عن الاسباب الخفية التي أجبرت إيران للتخلي عن صبرها الاستراتيجي والرد بهجوم صاروخي مفاجئ على إسرائيل الجوف..رد حازم من قوات الشرعية على محاولة تسلل فاشلة للمليشيات وهذا ما تركته الاخيرة ورائها مخابرات الحوثي تعتقل مسؤولاً تربوياً وتقتاده الى جهة مجهولة بينهم نحو 40 صحفيًا وكاتبًا.. منظمة تتحدث عن موجة اعتقالات حوثية عشوائية تستهدف المدنيين في مناطق الميليشيات المليشيات تدشن حملات تجنيد إجبارية للطلاب والكادر التربوي في صنعاء دبلوماسي أمريكي: الصين شجعت الحوثيين على مهاجمة سفن الدول الأخرى ورفضت إجراءات دولية ضدهم بعد الكشف عن تصفية غالبية قادة حزب الله .. واشنطن وتل أبيب ترصدان 7 ملايين دولار لمن يبلغ عن الناجي الوحيد من اغتيالات قادة «حزب الله» استشهاد دكتور يمني مع أمه في قصف شنه جيش الإحتلال الإسرائيلي آخر التقارير والمعلومات بشأن مصير خليفة حسن نصرالله.. وحزب الله يلتزم الصمت أرقام توضح كم جريمة ضبطتها أجهزة أمن العاصمة عدن خلال 3 أشهر

من الخيانة.. فم خال من الأسنان
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 12 سنة و 5 أشهر و 5 أيام
الإثنين 30 إبريل-نيسان 2012 05:13 م
 
 

أقدمت طبيبة أسنان بريطانية على خلع كامل أسنان حبيبها انتقاماً من خيانته لها.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الطبيبة آنا ماكوياك "34 عاماً" تواجه حالياً حكما بالسجن بعد انتقامها من حبيبها ماريك أولسزيوسكي، الذي توجه إلى عيادتها بعد أيام قليلة من انفصاله عنها طالباً معالجة سنه.

وما كان على الحبيبة التي آلمها الانفصال سوى أن تغتنم الفرصة، لتعطي الرجل جرعة عالية من التخدير وتخلع كامل أسنانه.

وعملت بعدها على لف رأسه وفكيه لمنعه من فتح فمه، قائلة له إنها واجهت مضاعفات وعليه التوجه إلى اختصاصي.

وقالت الطبيبة التي تعمل في بولندا "حاولت أن أكون مهنيّة وأن أفصل عملي عن مشاعري لكنني عندما رأيته مستلقياً أمامي قلت فقط.. تبّاً!".

وقال أولسزيوسكي "عرفت أن شيئاً ما ليس على ما يرام لأنني عندما استيقظت من التخدير لم أشعر بأي سن وقد لفّ فكي كلّه".

وأشار إلى أنه لم يشك أبداً بها فهي طبيبة ماهرة، وأضاف "لكن عندما ذهبت إلى المنزل ونظرت في المرآة لم أصدّق أبداً.. لقد أفرغت فمي من الأسنان".

وقال إن حبيبته الجديدة تركته الآن قائلة إنه لا يمكنها أن تكون مع رجل لا أسنان له، وأضاف "سيكون علي أن أدفع ثروة الآن من أجل زرع أسنان أو القيام بشيء ما".