آخر الاخبار

الجيش الأمريكي يعلن حصيلة عملياته ضد الحوثيين خلال أسبوع اتهامات حوثية صادمة للمعتقلين بتهمة الاحتفال بـ ثورة 26 سبتمبر .. مخطط غربي ينتهي بتصفية زعيمهم كما حصل للقذافي هيئة الإعلام العراقية تلغي ترخيص قناة MBC وتتهمها بانتهاك لوائح البث الإعلامي مجددا.. واشنطن تبيع الوهم لموظفي سفارتها المعتقلين لدى المليشيات المبعوث الأممي لليمن يدعو من واشنطن الى استئناف المفاوضات السياسية واستكمال خارطة الطريق الأممية من سراييفو.. انطلاق فعاليات مؤتمر العهد الديمقراطي العربي بمشاركة نخبة من المفكرين والسياسيين العرب وجهوا طلباً فورياً للمليشيات.. وزراء دفاع مجموعة السبع يصدرون بيانا مشتركا بشأن تصعيد الحوثيين في البحر الأحمر وسفينة جلاكسي ليدر الإدمان والتعري مالا يعرفه الآباء والأمهات عن تيك توك في اليمن والعالم كويتي يتزوج من ثلاث مغربيّات .. فيديو خطة تل أبيب للاستمرار في خطة الإبادة قطع الإنترنت والاتصالات بشكل كامل عن شمال غزة

اتصلت بالشرطة لتطلب المخدرات!!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 3 أشهر و 14 يوماً
الأربعاء 04 يوليو-تموز 2012 06:06 م

تمكنت الشرطة في ولاية كارولاينا الشمالية الأمريكية من اعتقال مجموعة من الأشخاص المتورطين في تجارة المخدرات بعدما اتصلت امرأة عن طريق الخطأ بأحد مسؤوليها لطلب كمية من المخدرات. وذكرت صحيفة "ساليزبوري بوست" أن امرأة اتصلت بنائب مفوض الشرطة في مدينة كليفلاند بشمال كارولاينا جاغر نيفيز وطلبت منه كمية من المخدرات ظناً منها أنها تتصل بتاجر مخدرات محلي.

وقد طلب نيفيز الذي جارى المرأة وادعى أنه تاجر مخدرات لقائها، فحضرت مع صديق لها، حيث تم اعتقالهما معاً. وفي موقع الجريمة رنّ هاتف المرأة وتبين أن المتصل هو تاجر المخدرات الحقيقي فتم إلقاء القبض عليه مع شريكة له.