آخر الاخبار

الجيش الأمريكي يعلن حصيلة عملياته ضد الحوثيين خلال أسبوع اتهامات حوثية صادمة للمعتقلين بتهمة الاحتفال بـ ثورة 26 سبتمبر .. مخطط غربي ينتهي بتصفية زعيمهم كما حصل للقذافي هيئة الإعلام العراقية تلغي ترخيص قناة MBC وتتهمها بانتهاك لوائح البث الإعلامي مجددا.. واشنطن تبيع الوهم لموظفي سفارتها المعتقلين لدى المليشيات المبعوث الأممي لليمن يدعو من واشنطن الى استئناف المفاوضات السياسية واستكمال خارطة الطريق الأممية من سراييفو.. انطلاق فعاليات مؤتمر العهد الديمقراطي العربي بمشاركة نخبة من المفكرين والسياسيين العرب وجهوا طلباً فورياً للمليشيات.. وزراء دفاع مجموعة السبع يصدرون بيانا مشتركا بشأن تصعيد الحوثيين في البحر الأحمر وسفينة جلاكسي ليدر الإدمان والتعري مالا يعرفه الآباء والأمهات عن تيك توك في اليمن والعالم كويتي يتزوج من ثلاث مغربيّات .. فيديو خطة تل أبيب للاستمرار في خطة الإبادة قطع الإنترنت والاتصالات بشكل كامل عن شمال غزة

ما أشبه الليلة بالبارحة !!
بقلم/ سامي الحميري
نشر منذ: 9 سنوات و 11 شهراً و 10 أيام
السبت 08 نوفمبر-تشرين الثاني 2014 08:17 ص
 تقترب المواجهات من قريتي شيئاً فشيئاً ، وهنا تعود بي الذاكرة إلى ماقبل الجمهورية إلى قصص الآباء عن المواجهات مع ماكان يسمی سياسياً بـ (الجبهة الوطنية) ويوصف شعبياً بـ(جبهة التخريب) والتي كانت تعمل علی قتل الجمهوريين وحرق منازلهم ونهب محتوياتها، إبان أحداث وحروب المناطق الوسطى في اليمننعم لقد تمركزت الجبهة في غرب مديرية الحزم وبالتحديد في منطقة الأسلوم بينما كان المشائخ الموالين للملكيون يقومون بنفس الدور من حرق ونهب وتشريد ،اليوم هو التأريخ يعيد نفسة ، فالملكيون الجدد حلو محل (الجبهة) لم يحلوا بنفس المنطقة بل يقومون بنفس الدور بينما المشائخ الموالين للمخلوع هم نفسهم الموالين بالأمس للملكيين .
كابوس مرعب ينتابني وأنا اتذكر ماحل بالأمس وأخشی تكراره اليوم ، الناس في قريتي في حيرة من أمرهم مع من يقفون فشبح الخيانات أصبح يعشعش في كل زاوية ،والبرابرة الجدد لايعرفون لغه سوی لغة القتل ، ولا يوجد حاضنة شعبية أو كيان يمكن أن ينخرط فيه الجمهوريين الجدد !!للأسف وحده الإستسلام والحياد هو الخيار الذي يطرح نفسه وبقوة !!!

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
أحمد النهام
شرق أوسط جديد مزيد من الاحتلال والتغلغل في المنطقة.
أحمد النهام
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
توكل  كرمان
العهد الديمقراطي العربي
توكل كرمان
كتابات
أحمد عبده الشرعبياليمن وحكومة الإنقاذ
أحمد عبده الشرعبي
أحمد عبد التوابصالح للحكم والمعارضة
أحمد عبد التواب
مشاهدة المزيد