آخر الاخبار

لماذا تشكل حرب غزة والقضايا الخارجية “عاملًا حاسمًا” في مسار الانتخابات الأمريكية 2024؟ هذا ما يتعرض له موظفو المنظمات الأممية والإنسانية المختطفين لدى الحوثيين - الشرعية تصدر بياناً وتعتبره انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي يديره رئيس الرئيس ومقرب من المشاط .. المليشيات تستحدث مركزاً لتنسيق العمليات التي تستهدف السُفن في البحر الأحمر الكشف عن قيادات حوثية تتولى مهمة تنفيذ عمليات سرية ضد الحكومة الشرعية في الخارج وتهريب السلاح والاتجار بالمخدرات حزب الإصلاح يعلن رفضة لإعلان الخزانة الأمريكية ويدعو مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والبرلمان وكافة مؤسسات الدولة بالدفاع عن حميد الأحمر وزير الدفاع الداعري : الشدادي كان من القادة العسكريين الذين لبوا نداء الواجب في لحظة مفصلية من تاريخ اليمن تفاصيل سجل كريستيانو رونالدو التاريخي مع البرتغال .. سجل الأهداف الدولية الفريق الركن علي محسن في ذكرى رحيل الشدادي: الشعوب تبادل القادة الأوفياء بالوفاء وتخلد ذكراهم في طريق الحرية الكرامة مستشار بن زايد: زمن الميليشيات كلف العرب كثيراً السعودية تعلن رسميا استضافة كأس السوبر الإيطالي في المملكة للمرة الخامسة

فصيلة دمك تكشف أسرارك
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 15 سنة و 9 أشهر و 15 يوماً
الإثنين 22 ديسمبر-كانون الأول 2008 08:50 م
 
 


أجر المعهد الياباني الذي بحوثا علي فصائل الدم، وأثبت أن هناك بعض المميزات الشخصية التي تَبدو متوافقة مع بعض فصائل الدم.

وأشار المعهد إلى أن صاحب فصيلة الدم " O " يريد أن يكون القائد، وعندما يري شيئا يريده، يستمر بالكفاح حتي ينال هدفه، توجهاته محددة، واثق من نفسه، وعاطفي، من نقاط ضعفه الغيرة، والميل إلي التنافس.

أما صاحب فصيلة " A " ، فهو يحب الانسجام والسلام والتنظيم، ويعمل جيدا مع الآخرين، حنون وصبور وحسّاس، بينما نقطة ضعفه العناد وعدم القدرة علي الاسترخاء.

وإذا كنت من أصحاب الفصيلة " B "، فأنت أناني، تحب أن تعمل الأشياء بطريقتك الخاصة دائما، مبدع ومرن، تتكيف بسهولة مع أيّ حالة، لكن إصرارك علي أن تكون مستقلاً يمكن أن يذهب خيالك بعيداً جداً ويسبب نقطة ضعفك.

أما إذا كنت من أصحاب الفصيلة " A B " فأنت هاديء، ومسيطر علي الوضع، أنت محبوب بشكل عام وتجلب الراحة للآخرين، أنت شخص هزلي بطبيعتك، لبق وعادل، ولَكنك منعزِل، وتجد صعوبة في اتخاذ القرارات.